"أبو غالي" يفتتح غداً صالة عرض "ألفا روميو".. تعرف علي مواصفات الطرازات

08:22 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

ألفا روميو

"أبو غالي" يفتتح غداً صالة عرض "ألفا روميو".. تعرف علي مواصفات الطرازات

كتب- محمود أمين :

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز، وكيل سيارات جيب وكرايسلر وألفا روميو في مصر طرح موديلات "ميتو وجوليتا وستيلفيو وجوليا" الجديدة من ألفا روميو.

وكان فرانشيسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لفيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر المالك لعلامة ألفا روميو قال في تصريح لـ"مصراوي" إن أبوغالي سيبدأ توزيع الطرازات الجديدة في فبراير الجاري.

يذكر أن صالة العرض الخاصة بموديلات ألفا روميو الجديدة ستكون في مدينة العبور بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، وسيبدأ العمل بها رسمياً غداً الأربعاء.

وأعلنت "أبو غالي" عن إمكانية تجربة قيادة طرازات ألفا روميو الأربعة الجديدة، وذلك بالحجز المسبق من خلال موقع الشركة الرسمي على الإنترنت.

وفيما يلي نستعرض مواصفات طرازات ألفا روميو التي سيُعلن عن توافرها أبو غالي غداً في المؤتمر الصحفي :

ميتو 2018

تنتمي سيارة ميتو إلي فئة السيارات الكوبيه ثلاثية الأبواب، وتطرح فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر الميتو بفئتين، بمحرك رباعي الأسطوانة سعة 1.4 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، بقوة 135 حصان .

جوليتا 2018

تنتمي سيارة الفا روميو جوليتا إلي فئة السيارات الهاتشباك، وطرحت منها ايضاً فئتين في السوق المصري، وتأتي الفئتين بمحرك رباعي الأسطوانة سعة 1.4 لتر مزود بشاحن تربو، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 حركات، بقوة 170 حصان.

جوليا 2018

تطرح فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر من خلال وكلائها شركة النيل الهندسية و مجموعة أبو غالي موتورز، سيارتها السيدان جوليا بثلاثة فئات في السوق المصري، وتأتي بمحرك تربو سعة لترين يعمل بالحقن المباشر بقوة 200 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، ويمكنها الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم/س في 5.1 ثانية، أما سرعتها القصوى تصل إلى 250 كم/س.

ستيلفيو 2018

تقدم ألفا روميو في مصر سيارتها الـSUV ستيلفيو، بفئتين الأولي تأتي بمحرك سعة لترين بقوة 200 حصان مزود بشاحن تيربوتشارجد مزدوج الفرشات، أما الثاني 2 لتر بقوة 280 حصان، وكلا المحركان مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، وتعمل بنظام الدفع الرباعي، بسرعة قصوى 230 كم/س.

إعلان