إعلان

إيساو سيكجوتشي: خدمة العملاء أبرز ما يميز "نيسان" عن غيرها

08:17 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

السيد إيساو سيكوجوتشي مع الفائزين بالمسابقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

قال إيساو سيكجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، إن خدمة العملاء تعتبر من أبرز العوامل الذي تميز الشركة عن الكثير من الكيانات العاملة في قطاع السيارات بالسوق المصري.

جاء ذلك خلال فعاليات النسخة الثانية من مسابقة المهارات السنوية والتي أقيمت مؤخرًا وحملت عنوان "بطل نيسان"، وأعلن فيها عن أسماء الفائزين بلقب أفضل ممثل قطع غيار وأفضل فني وأفضل مهندس استقبال وأفضل ممثل مبيعات في 2017.

وأضاف رئيس نيسان أن استراتيجية الشركة في التكامل بين الإدارات المختلفة تخلق تجربة أفضل للعملاء وبجودة عالية بدءًا من البيع ووصولًا إلى خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والصيانة وغيرها من الخدمات.

من جانبه قال تحدث أحمد عبدالغني، مدير قطاع التسويق والمبيعات، إن نجاح نيسان موتور إيجيبت يكمن في اعتمادهًا أولًا على الكوادر البشرية الأكثر كفاءةً وموهبة، الأمر الذي يساعد الشركة على الظهور بالشكل اللائق أمام عملائها.

بدوره أشاد كاجي ماساكازو، مدير عام إدارة الإرضاء التام للعميل بالمسابقة، مشيراً إلى أن هذه المسابقة من أهم المسابقات التي تضم موزعي الشركة للبيع وخدمات ما بعد البيع حيث تتيح الفرص للتعلم وتطوير مهاراتهم المختلفة، مضيفًا أن نيسان ستواصل دعم تلك المنافسة الاستثنائية.

وفي تعليقه على المسابقة، أكد ماجد محمود، مدير عام إدارة خدمة ما بعد البيع، أن نيسان تحرص دائًما على تطوير مهارات وقدرات فنيينها ومهندسي الاستقبال ومسؤولي قطع الغيار، وذلك لتحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمة التي تقدمها لعملائها.

يذكر أن المرحلة النهائية من المسابقة ستضم ممثلين عن قطاعات الشركة في كل من مصر والجزائر والمغرب والسودان وتونس.

فيديو قد يعجبك: