إعلان

"المنصور" يعلن عن مفاجآت سيشهدها السوق المصري في 2018

02:04 م الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

تصوير - علاء القصاص :

قال عادل خضر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات أن الشركة ستقوم بطرح عدد كبير من طرازات أوبل خلال العام الجاري .

وتابع خضر في تصريح لمصراوي، أن المنصور تسعى لأن يشهد العام الجاري دخول طرازات لأول مرة للسيارة الألمانية في السوق المصري .

وأوضح خضر أن طرح سيارة أوبل إنسيجنيا جراند سبورت الجديدة، هي بداية قطرات الغيث في 2018، ويتصادف أن يشهد العام العشرين من الوكالة الحصرية لشركة المنصور لعلامة أوبل الألمانية، طرح عدد من الطرازات الجديدة في مصر علي مدار العام الجاري .

وأعلنت المنصور رسمياً عن إطلاق الطراز الأحدث من سيارة أوبل إنسيجنيا جراند سبورت 2018 للمرة الأولى في السوق المصري. أمس الأربعاء.

وتمتاز السيارة الجديدة بباقة من التجهيزات المتطورة، يأتي في مقدمتها المقاعد الصحية المطورة داخل مراكز طبية متخصصة لتناسب مرضى العمود الفقري، فضلًا عن خاصية التدفئة والتدليك وتعديل مستوى المقعد كهربيًا، وتجهيزات جلدية فاخرة لجميع العملاء بشكل اختياري.

أوبل إنسجينيا جراند سبورت 2018 مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 165 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات وسرعتها القصوى 218 كم/س، ويمكنها الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم/س في 9ثوان، ويبلغ متوسط استهلاك البنزين 6لتر لكل 100كيلو متر.

وأعلن وكيل أوبل أن السيارة ستتوفر بثلاث فئات مختلفة، ويبلغ سعر الفئة الأولى منها 529.990 جنيه، والفئة الثانية بـ579.990 جنيه، أما الفئة الثالثة والأعلى من السيارة ستباع بـ 649.990 جنيهًا.

يشار إلى أن "أوبل إنسيجنيا" دخلت السوق المصري قبل 4 سنوات، واستطاعت خلالها أن تجذب الكثير من محبي علامة أوبل الألمانية، وحققت نسب مبيعات مرتفعة في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم.

فيديو قد يعجبك: