إعلان

انطلاق معرض "أوتو تك" الـ25 لخدمات ما بعد بيع السيارات الأسبوع المقبل

01:07 م السبت 08 ديسمبر 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة - (مصراوي):

يستضيف مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 14 وحتى 16 من ديسمبر الجاري، فعاليات الدورة الـ25 لمعرض "أوتو تك" الذي يعد أكبر معرض دولي متخصص فى خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذيه وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش.

وتقام نسخة العام الحالي من "أوتو تك" تحت رعاية وزراة التجارة والصناعة، وينظمها كل من شركتي "إنفورما مصر وآرت لاين إيه سي جي" المنظمتان لمعرض "أوتوماك فورميلا"، ورعاية إعلامية من موقع "مصراوي".

وتعد دورة 2018 الثانية للمعرض بعد استقلاله عن معرض أوتوماك فورميلا فى ٢٠١٧، ويجمع أوتو تك أكثر من ٣٠٠ شركة عارضة محلية ودولية تعمل على توفير حلول شاملة لكل ما هو متعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات.

ويهدف المعرض إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة للمساعدة في تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرصة للقاء والتواصل، كما يعمل على تعزيز مكانة مصر كمركزًا إقليميًا للتصدير اعتمادًا على موقعها الجغرافي.

ويضم المعرض في نسخته الحالية عدد من الأجنحة الدولية للدول المشاركة أبرزها كوريا والصين وتركيا والهند والبرازيل جنبا إلى جنب مع رواد الشركات المحلية، ما يتيح للزوار فرصة للقاء مع مختلف الأسواق التصنيعية الرئيسية والتعرف على أحدث المنتجات والابتكارات في السوق.

ويتميز المعرض هذا العام باستضافته أكثر من ٥٠ مشتري من جميع أنحاء المنطقة للتواصل مع المصنعين والموردين المصريين بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية، وقد حظي المعرض بدعم من الهيئات الحكومية مثل الهيئة العامة للتنمية الصناعية (التابعة لوزارة التجارة و الصناعة) ومركز تحديث الصناعات و الرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة للمعرض عدد من الندوات العلمية لمناقشة أحدث التقنيات فى الصناعة والتى تهدف إلى تطوير الصناعة والرقي بالمنتج النهائى للتنافس فى الأسواق العالمية.

وقال مصطفى خليل، مدير معرض أوتوتك ٢٠١٨ ، إن المعرض يهدف في الأساس إلى ربط العاملين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في المجال لتعزيز نمو الصناعة وتوفير فرصة للقاء والتواصل بهدف جعل المعرض المنصة الرئيسية لكل المورديين والمشتريين فى مصر وشمال أفريقيا.

وأضاف أن المعرض يحظى برعاية العديد من الشركات ومنها فيلمار "الراعي الذهبي" ودنسو و نسكو "الرعاة الفضيين" وشركة إيسين والبولتي والتوفيق وان جى كا وقلعة مصر وأى بى سى و أر كا للاستيراد وجا أيه تى و اتوميكانيكا و زد اف "الرعاة البرونزيين" للمعرض.

وانطلاقًا من أهمية قطاع الصناعات المغذية والتكميلية وما بعد البيع للدولة المصرية كونه الهدف الرئيسي لازدهار التصنيع المحلي كان لزامًا أن يكون لمصر معرضًا مستقلًا متخصصًا للصناعات المغذيه للسيارات، وعليه اتخذ المنظمين قرارًا بفصل هذا القطاع عن معرض "اوتوماك فورميلا" وجعله معرضاً مستقلاً بذاته ، مما يتيح مجالا أكبر للتركيز على زيادة العائد على الاستثمار والفرص والميزات، وخلال العام السابق نجح المعرض في أن يعلن نفسه لأكبر معرض دولي متخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات في شمال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك: