• كيف أصبح شكل ماكلارين 720S بعد تعديلات نوفيتك؟

    12:05 م الأربعاء 05 ديسمبر 2018

    برلين - (د ب أ):

    أعلنت شركة "نوفيتك" “Novitec” عن إجراء تعديلات على سيارة ماكلارين 720S لإضفاء المزيد من الطابع الرياضي من خلال طقم المكونات العريضة المصنوعة من ألياف الكربون مع رفع أداء السيارة إلى أكثر من 800 حصان.

    وأوضحت الشركة الألمانية أنها قامت بزيادة عرض سيارة ماكلارين 720S بمقدار 6 سم على المحور الأمامي و13 سم على المحور الخلفي، مع تجهيزها بعجلات مسبوكة MC2، وتتوافر العجلات بإصدارات ملونة مختلفة، وتتوافر إما بسطح مصقول أو ممشط.

    وتوفر الشركة الألمانية لسيارة ماكلارين المعدلة كشافات مصممة حديثا مع فتحات تهوية مدمجة من أجل توجيه رياح السير إلى أقراص وفكوك المكابح الخلفية، وتظهر السيارة المعدلة بمئزر أمامي جديد، ويعمل طقم الرفرف الخلفي على تعزيز الإيروديناميكية الهوائية مع الاسبويلر القابل للتحريك بشكل قياسي، وهناك العديد من العناصر المكونة من ألياف الكربون مثل غطاء صندوق الأمتعة والغطاء على السقف وأجسام المرايا الجانبية.

    وأعلنت شركة نوفيتك أن سيارة ماكلارين 720S المعدلة تنطلق بقوة 806 حصان مع عزم دوران أقصى يبلغ 878 نيوتن متر، وبالتالي تنطلق السيارة الرياضية من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 7ر2 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 346 كلم/س.

    إعلان

    إعلان

    إعلان