• بالصور.. مواصفات وأسعار سكودا كاروك " Sportline وScout" موديل 2019

    11:36 ص الإثنين 31 ديسمبر 2018

    ميلادا بوليسلاف - (د ب أ):

    أعلنت شركة سكودا عن تقديم خطي التجهيزات Sportline و Scout الجديدين لسيارتها Karoq، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV المدمجة.

    وأوضحت الشركة التشيكية أن نسخة Sportline تتميز من خلال المصادم الخاصة مع مظهر الناشر، والجنوط السوداء، والمقاعد الرياضية.

    ويشتمل خط التجهيزات Sportline أيضا على نظام صوتي فائق مع شاشة قياس 5ر6 بوصة، ومكيف الهواء، ومستشعرات الصف، فضلا عن مجموعة التعليق المتوائمة.

    وتتميز نسخة Scout من خلال كسوة مبيت العجلات، وحماية قاع السيارة، وبعض التفاصيل المطلية باللون الفضي، في حين يشترك كلا الموديلين في التجهيز بجنوط قياس 18 بوصة.

    وبالنسبة لنظام الدفع توفر الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية محرك بنزين سعة 5ر1 لتر بقوة 110 كيلووات/150 حصان، ومحرك ديزل بنفس القوة، لكن سعة 2 لتر.

    وتتضافر جهود محرك البنزين في نسخة Sportline مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو أوتوماتيكي DSG من سبع سرعات، وذلك لنقل الحركة للمحور الأمامي أو العجلات الأربع في النسخ رباعية الدفع. ويرتبط محرك الديزل فقط بناقل حركة يدوي لتوجيه القوة للعجلات الأربع.

    ومن المقرر طرح النسخة الرياضية من Karoq بسعر يبدأ من 30 ألف و520 يورو (620 ألف جنيه مصري)، و33 ألف و640 يورو (683 ألف جنيه مصري) لنسخة الأراضي الوعرة Scout.

    إعلان

    إعلان

    إعلان