إعلان

السبت.. انطلاق المؤتمر الثالث لرابطة تجار السيارات برعاية وزارتي الصناعة والمالية

05:15 م الخميس 27 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تنطلق السبت ٢٩ ديسمبر الجاري بالعاصمة القاهرة، فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لرابطة تجار سيارات مصر، برعاية وزارتي التجارة والصناعة والمالية ومصلحة الجمارك وجهاز حماية المستهلك والغرفة التجارية.

وقال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار سيارات مصر، إن المؤتمر هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة، حيث سيعقد فيه 3 جلسات رئيسة لمناقشة آخر تطورات مستقبل السيارات في مصر وآليات حماية المستهلك.

وأضاف رئيس رابطة تجار السيارات في بيان اليوم، أن المؤتمر السنوي سيجيب على التساؤلات التي تدور حول مستقبل السيارات في مصر، وأولهم التحديات التى واجهت القطاع العام الحالي، والتوقعات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى دور الرابطة فى تطوير قطاع السيارات.

وأكد أن المؤتمر سيناقش كذلك ملف السيارات الكهربائية وأهم التحديات التي تواجه انتشارها بالسوق المحلي.

وأعلن أبو المجد أن فعاليات المؤتمر ستشهد توقيع برتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتدريب الشباب وتوفير فرص عمل بملتقيات الشباب، كذلك رفع كفاءة أكثر من 750.000 من شباب قطاع السيارات وذلك بحضورنائب عن وزير الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة الرابطة وعدد من الوزراء وعدد من نواب البرلمان ورجال الاعمال وجميع شركات السيارات الكبرى من مستوردين وصناع وتجار وخبراء السيارات ومشاهير المجتمع سواء الفن أو الرياضة.

ومن المقرر بحسب رئيس الرابطة أن يشارك في المؤتمر الدكتور مجدى عبد العزيز مستشار وزير المالية والدكتور مجدى الانصارى رئيس قطاع النظم والإجراءات بمصلحة الجمارك وأمينة حلمى مدير عام الجمارك و سعيد خليل مدير عام التقيم الجمركى و سامى عبد الوهاب مدير الاتفاقيات الدوليه بمصلحة الجمارك وزارة المالية.

ويشارك في الفعاليات كذلك اللواء الدكتور راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، والأستاذ أحمد سمير، المدير التنفيذى للجهاز، والأستاذ أشرف عادل مدير قطاع شكاوى السيارات بالجهاز.

وعن رابطة المصنعين يحضر خالد سعد الأمين، العام للرابطة، بالإضافة إلى عمرو سليمان، رئيس لجنة الصناعه بالرابطة، واللواء حسين مصطفى، الرئيس التنفيذى لرابطة المصنعين سابقا، والدكتور عبدالمنعم القاضي، نائب رئيس غرفة الصناعات الهندسيه، وعمر بلبع رئيس غرفة الجيزه، واللواء عفت عبدالعاطى رئيس شعبه القاهرة، واللواء المهندس رأفت مسروجة، الرئيس الشرفي لمجلس معلومات سوق السيارات أميك التابع لرئاسة مجلس الوزراء، وأحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية وعلي شكري، النائب الأول لرئيس الغرفه التجارية.

فيديو قد يعجبك: