إعلان

جنرال موتورز تعود إلى قطاع الشاحنات بـ"سيلفرادو إتش.دي".. صور

11:58 ص الخميس 27 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ديترويت - (د ب ا):

بدأت مجموعة "جنرال موتورز" أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، إنتاج شاحنة الخدمة المتوسطة الجديدة "شيفروليه سيلفرادو إتش.دي" لتأخذ طريقها إلى الأسواق.

كانت الشركة كشفت النقاب لأول مرة عن هذه الشاحنة التي يتم إنتاجها في ثلاث فئات، هي "سيلفرادو 4500 إتش.دي" و"سيلفرادو 5500 إتش.دي" و"سيلفرادو 6500 إتش.دي"، خلال معرض "نيتا للشاحنات"في مارس الماضي.

ونقل موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات عن "إيد بيبر" مدير إدارة الأساطيل في "جنرال موتورز" القول "عندما قررنا العودة إلى قطاع شاحنات الخدمة المتوسطة (بين الشاحنات الخفيفة والشاحنات الثقيلة والخدمة الشاقة)، قررنا إنتاج الشاحنة التي يريدها عملاؤنا... واستمعنا إلى احتياجات مديري الأساطيل (في الشركات العميلة) وسائقي الشاحنات والفنيين والموزعين لتصميم شاحنة سهلة التحديث والتعديل سهلة القيادة وسهلة الشراء".

وأشار موقع "موتور تريند" إلى أن عشاق التحديث وتعديل التصميم سيسعدون بالجيل الجديد من الشاحنة "سيلفرادو"، بسبب التصميم النظيف الذي يعتمد على إطار معدني مستقيم ولا يتضمن مسامير ولا تقوسات ولا وصلات ملحومة. في الوقت نفسه، فإن تصميم الشاحنة الجديدة وطولها مناسب للغاية لاحتياجات فرق عمل إقامة الطرق السريعة وعمل تنسيق الحدائق والمرافق وغير ذلك.

فيديو قد يعجبك: