إعلان

البافارية تعلن رسميًا عن تجميع الفئة السابعة من بي إم دبليو في مصر

07:29 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت المجموعة البافارية للسيارات، وكلاء علامة بي إم دبليو الألمانية في مصر، عن انضمام الفئة السابعة إلى عائلة بي إم دبليو المجمعة محليًا.

جاء إعلان البافارية على هامش احتفالها بمرور 15 عامًا على تواجدها في سوق السيارات المصري، والذي أقيم مؤخرًا بالقاهرة وحضره عدد كبير من عملاء بي إم دبليو.

وقدمت الشركة للحضور أحدث طرازات بي إم دبليو وفي مقدمتها سيارات الفئة السابعة والخامسة الجديتين كليا، إضافة إلى طراز بي إم دبليو X2 الذى طُرح للمرة الأولى في مصر هذا العام.

وقالت الشركة إنها تعمل على تقديم أفضل الخدمات لعملائها من خلال توفير فريق من العاملين المحترفين لديها، كما تكُثف المجموعة من التدريب للعاملين بها وتزودهم بالأدوات و المعرفة اللازمة ليقدموا للعملاء أفضل خدمة فى منطقة شمال أفريقيا و الشرق الأوسط.

وأكدت أنها استطاعت أن تحقق أعلى حصة مبيعات للسيارات الفخمة عالميا من علامة BMW الألمانية فى عام 2017، كما أنها تعد شركة رائدة فى قطاع السيارات على المستوى المحلى في السنوات السبع الأخيرة.

ولفتت البافارية إلى أنها تعمل على مدار الأعوام الماضية على الاستثمار المستمر فى مصنع المجموعة بمدينة السادس من أكتوبر الذى يعمل به أكثر من 1700 عامل ومتخصصن ويضم خطوط إنتاج تصل إلى ثلاثة خطوط لتجميع طرازات مثل الفئة الخامسة و الثالثة والفئة X.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان