إعلان

فيات تطلق موديلا خاصا من سيارتها "Talento" بـ935 ألف جنيه.. صور

12:39 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما - (د ب أ):

أعلنت شركة فيات عن إطلاق موديل خاص سباعي المقاعد من أيقونتها Talento، يحمل اسم Talento Sportivo Shuttle مع المزيد من الطابع الرياضي.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الموديل الخاص من السيارة الخدمية يتوفر بقاعدتي عجلات مختلفتين بطول 098ر3 و 498ر3 ملليمتر، كما يعتمد على محرك ديزل سعة 6ر1 لتر بقوة 120 أو 145 حصان، وعزم دوران أقصى320 أو 340 نيوتن متر.

ويمتاز الموديل الخاص من خلال الجنوط قياس 18 بوصة، مع تجهيزه بسبعة مقاعد، كما تم خفض الهيكل حوالي 25 ملليمتر، ويظهر على حافة السقف اسبويلر بنفس لون السيارة، الأمر الذي ينطبق أيضا على العتبات الجانبية والمصدم وكسوة قضبان الأبواب الجانبية، ولإضفاء المزيد من الأناقة تزدان السيارة بطاقم الديكور باللون الفضي وأحمر على الجوانب والمصدم الأمامي.

وتعتمد السيارة على مقصورة متغيرة مع مجموعة من التجهيزات الفاخرة مثل سجاد قطيفة وكسوة جلدية على قمرة القيادة وأبواب جرارة على كلا الجانبين ومقود جلدي ونظام تدفئة بالأمام ونظام تحكم في السرعة وزجاج معتم ومستشعر الضوء والمطر مع نظام الملاحة وكاميرا الرجوع للخلف، ومن المقرر طرح السيارة الخاصة في الأسواق بسعر يبدأ من 46 ألف و 70 يورو تقريبا، (935 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: