إعلان

الجمعة.. انطلاق فعاليات معرض "أوتو-تك" لخدمات ما بعد بيع السيارات

06:23 م الخميس 13 ديسمبر 2018

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تنطلق غدًا الجمعة، الموافق 14 ديسمبر، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض "أوتو تك" الذي يعد أكبر معرض دولي متخصص فى خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذيه وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش.

ويستضيف مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر فعاليات المعرض الممتد من 14 وحتى 16 ديسمبر، وذلك من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءًا.

وتقام نسخة 2018 من "أوتو تك" تحت رعاية وزراة التجارة والصناعة، وينظمها كل من شركتي "إنفورما مصر وآرت لاين إيه سي جي" المنظمتان لمعرض "أوتوماك فورميلا"، ورعاية إعلامية من موقع "مصراوي".

وتعد نسخة هذا العام الثانية بعد استقلال "أوتو تك" عن معرض أوتوماك فورميلا فى ٢٠١٧.

ويجمع أوتو تك على مدار ثلاثة أيام من الفعاليات أكثر من ٣٠٠ شركة عارضة محلية ودولية تعمل على توفير حلول شاملة لكل ما هو متعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات.

ويهدف المعرض في المقام الأول إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة للمساعدة في تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرصة للقاء والتواصل. كما يعمل على تعزيز مكانة مصر كمركزًا إقليميًا للتصدير استنادًا إلى موقعها الجغرافي.

ويضم المعرض في نسخته الحالية عدد من الأجنحة الدولية للدول المشاركة أبرزها كوريا والصين وتركيا والهند والبرازيل جنبا إلى جنب مع رواد الشركات المحلية، ما يتيح للزوار فرصة للقاء مع مختلف الأسواق التصنيعية الرئيسية والتعرف على أحدث المنتجات والابتكارات في السوق.

ويتميز المعرض هذا العام باستضافة أكثر من ٥٠ مشتري من جميع أنحاء المنطقة للتواصل مع المصنعين والموردين المصريين بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية.

وقد حظي المعرض بدعم من الهيئات الحكومية ويأتي في مقدمتهم الهيئة العامة للتنمية الصناعية (التابعة لوزارة التجارة و الصناعة) ومركز تحديث الصناعات و الرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة للمعرض عدد من الندوات العلمية لمناقشة أحدث التقنيات فى الصناعة والتى تهدف إلى تطوير الصناعة والرقي بالمنتج النهائى للتنافس فى الأسواق العالمية.

فيديو قد يعجبك: