إعلان

مرسيدس تعلن كوريا الجنوبية مركزًا آسيويًا لصناعة وتطوير سياراتها

11:49 ص الأربعاء 07 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

أعلن فرع شركة السيارات الألمانية مرسيدس بنز في كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء أنه قام بتوسيع مركزه للبحوث والتطوير في سول، لتصبح العاصمة الكورية الجنوبية مركزا آسيويا لعملاقة تصنيع السيارات الألمانية " مرسيدس بنز "بهدف تطوير المركبات ذاتية القيادة والمركبات المتصلة بالانترنت.

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء عن بيان لفرع الشركة فى كوريا الجنوبية أن مركز مرسيدس-بنز للبحوث والتطوير في كوريا سوف يركز على تطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية المتعلقة بنظام المساعدة المتطورة للسائق، بالإضافة إلى تقنيات السيارات المتصلة بالانترنت ، بما في ذلك أنظمة الاتصالات والتحكم والتتبع عن بعد والنظم المعلوماتية.

وقال رئيس مرسيدس بنز كوريا ورئيسها التنفيذي ديمتريس بسيلاكيس في البيان :"من خلال توسعة المركز ، من المتوقع أن يتم تعزيز دورنا كمركز للبحوث والتطوير في آسيا لتنفيذ استراتيجية مرسيدس بنز المستقبلية للمركبات المتصلة بالانترنت وذاتية القيادة ... ، وسوف نواصل مساهمتنا في المجتمع الكوري".

وفي أكتوبر الماضي ، قفزت مبيعات سيارات مرسيدس-بنز بنسبة 40% لتصل إلى 6371 وحدة مقابل 4539 وحدة قبل عام واحد ، وفقا لجمعية مستوردي وموزعي السيارات الكوريين.

فيديو قد يعجبك: