إعلان

فيات مصر تؤمن عملائها ضد تغير الأسعار في يناير 2019

03:01 م السبت 17 نوفمبر 2018

فيات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة دايناميكس للسيارات، الوكيل الجديد لعلامة فيات كرايسلر الإيطالية في مصر، عن برنامج لحماية عملائها من مخاطر تغير الأسعار، وذلك في الفترة من نوفمبر الجاري وحتى يناير المقبل.

وقالت الشركة إن برنامج الحماية الكاملة يوفر حماية ضد أي تغير في الأسعار من الآن وحتى يناير ٢٠١٩، مؤكدة أنه في حال انخفاض الأسعار فإن العملاء الذي اشتروا سياراتهم خلال تلك الفترة يمكنهم التقدم إلى الشركة لاسترداد الفارق السعري.

وبإعلانها عن توفير برنامج للحماية، تنضم فيات إلى قائمة الشركات التي أعلنت في وقت سابق عن تأمين عملائها ضد تغير الأسعار وفي مقدمتهم نيسان وهيونداي وبيجو وأوبل وإم جي.

ويشهد السوق المصري حالة من تراجع المبيعات على خلفية تقارير أشارت إلى احتمالية انخفاض أسعار السيارات بدءًا من يناير المقبل، مع البدء في تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية على السيارات الأوروبية، الأمر الذي تسبب في تأجيل الكثير من العملاء قرارات الشراء لحين التأكد من هذه الأنباء.

كان وزير التجارة والصناعة أكد في حديثه أمام أعضاء اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، الاثنين الماضي، أن الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية على السيارات الأوروبية سيتم تطبيقها في موعدها المقرر يناير 2019، لينهي بذلك الجدل الدائر حول اعتزام مصر تأجيل تطبيق الشريحة المتبقية بالاتفاقية.

فيديو قد يعجبك: