"ريفولتا": نقاط شحن السيارات الكهربائية تغطي 90 % من الجمهورية بنهاية 2020

02:17 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
"ريفولتا": نقاط شحن السيارات الكهربائية تغطي  90 % من الجمهورية بنهاية 2020

سيارة كهربائية

كتب - محمود أمين:

أكد محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفولتا إيجيبت" لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية في مصر، أن الشركة علي وشك الانتهاء من المرحلة الأولي لشبكة شحن السيارات الكهربائية، والذي يصل عددها إلي 65 محطة بـ7 محافظات.

وأضاف بدوي في تصريحات لـ"مصراوي" أن ريفولتا ستبدأ في المرحلة الثانية من تركيب محطات الشحن ، والمقرر لها أن تبدأ في مارس القادم، لتغطية منطقة الدلتا بالكامل .

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة "ريفولتا إيجيبت"، المرحلة الثالثة والأخيرة التي خططت لها الشركة أن تبدأ في مارس 2020، المقرر لها تغطية مناطق الصعيد وجنوب سيناء.

وأوضح بدوي أن الشركة تعمل علي خطة التوسيع الأفقي والرأسي، لمحطات الشحن، وقال : "أثناء تزويد مناطق جديدة بنقاط الشحن ستقوم "ريفولتا" بزيادة استيعاب نقاط الشحن التي تم الانتهاء منها خلال المرحلة الأولي، لتصل إلي وحدتين وثلاث وحدات، في بعض المناطق".

وتوقع بدوي، أن تصل عدد السيارات الكهربائية في مصر ما يقرب من 1000 سيارة، سوف تعمل الشركة علي مدهم بنقاط الشحن علي جميع الطرق – بحسب وصفة.

وأكد بدوي بنهاية المراحل الثلاث ستصل نقاط الشحن في مصر إلي أكثر من 300 نقطة، تغطي ما يقرب من 90 % من مدن وطرق جميع المحافظات .

وانتهت ريفولتا إيجيبت بالتعاون مع شنايدر الفرنسية من أعمال تركيب ما يقرب من 45 نقطة شحن للسيارات الكهربائية، وتستكمل المرحلة الأولى والتي تتضمن 65 نقطة شحن بـ7 محافظات بنهاية العام الجاري.

إعلان

إعلان

إعلان