إعلان

"ريفولتا" تتعاون مع "شل" لتزويد محطات الوقود بنقاط شحن السيارات الكهربائية

12:49 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلن محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفولتا إيجيبت" المتخصصة في تسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، عن تدشين محطة شحن كهربائية جديدة داخل محطة وقود شيل التي تقع بمركز الصفوة التجاري بمدينة 6 أكتوبر.

وقال بدوي في تصريح لـ"مصراوي" أن محطة الشحن الجديدة تعد بداية شراكة بين شل لتسويق المنتجات البترولية وريفولتا، والتي ينظمها بروتكول تعاون لتفعيل نقاط شحن بجميع محطات وقود شل بجميع المحافظات، والمقرر أن يبدأ بتشغيل 4 نقاط جديدة كمرحلة أولى.

وأكد بدوي أن الشركة تعمل في الوقت الحالي على تقديم السيارات الكهربائية المستعملة لعملاء السوق المصري، مشيرًا إلى أنها ستقدم بأسعار مناسبة لعدد كبير من زبائن السوق المصري، لافتًا إلى أن الشركة تعتزم البدء في طرح هذه السيارات رسميًا بنهاية أكتوبر الجاري.

وأشار رئيس "ريفولتا" إلى انتهاء الشركة من تشغيل 50 محطة شحن حتى الآن، من بينها 25 محطة داخل القاهرة الكبرى وتتضمن عدد من محطات الشحن السريع، مؤكدًا أن الانتهاء من المرحلة الأولى بتركيب 65 محطة شحن سيكون بنهاية العام الجاري.

وشهد قطاع السيارات المصري مؤخرًا وللمرة الأولى عرض أكثر من 10 سيارات كهربائية جديدة تنتمي لعلامات تجارية مختلفة، وذلك ضمن معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي اختتمت فعالياته يوم الأحد الماضي.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق في سبتمبر الماضي على قرار جمهوري يحمل رقم 419 لسنة 2018 ويقضي بتعديل بعض فئات التعريفة الجمركية على السلع المستوردة، ومنها السيارات بعد استحداث بند دولي للسيارات الملاكي التي تعمل بمحرك كهربائي، واستمرار إعفاؤها تشجيعاً لاستخدام بيئة نظيفة وبديلًا للوقود.

فيديو قد يعجبك: