تعرف على ملامح سيارة "باليسيد" الـSUV التي تستعد هيونداي لإطلاقها

08:00 ص الجمعة 19 أكتوبر 2018
تعرف على ملامح سيارة "باليسيد" الـSUV التي تستعد هيونداي لإطلاقها

أرشيفية

سول - (د ب أ):

تستعد شركة "هيونداي موتور" أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية من حيث المبيعات لإطلاق سيارة جديدة كبيرة الحجم من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) في السوق المحلية خلال الشهر المقبل بهدف تعزيز المبيعات.

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء عن متحدث باسم الشركة الكورية الجنوبية القول إن الشركة تتوقع أن تنافس السيارة الجديدة التي أطلقت على مشروع تطويرها اسم "إتش.دي.سي-2 جراند ماستر" سيارات مثل "تلرايد" من "كيا موتورز كورب" و"تريفيرسي" من "جي.إم كوريا".

وأضاف المتحدث أن "هيونداي" لم تستقر على الإسم التجاري النهائي للسيارة الجديدة، رغم أنها تشير إليها في التقارير الإعلامية المحلية باسم "باليسيد".

كما تعتزم "هيونداي" طرح السيارة الجديدة "جي.في 80" وهي أول طراز من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي من عائلة السيارات الفارهة التابعة لها "جينسيس" العام المقبل، بهدف تعزيز وجودها في سوق السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي وهي سوق شديدة التنافسية.

يذكر أن "هيونداي" تنافس في هذه السوق حاليا من خلال سيارتها متوسطة الحجم "سانتافي" و"تاكسون" و"كونا".

وبلغت مبيعات "هيونداي موتور" خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي 36ر3 مليون سيارة بزيادة نسبتها 7ر2% عن الفترة نفسها من العام الماضي حيث كانت المبيعات 27ر3 مليون سيارة.

إعلان

إعلان

إعلان