إعلان

نيسان تفتتح مركز خدمة جديدًا علي مساحة 1600 متر يخدم 50 سيارة يومياً

11:30 ص الخميس 11 أكتوبر 2018

نيسان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

افتتحت نيسان موتور إيجيبت، مركز خدمة جديد لموزع نيسان المعتمد "أوتو إيجيبت" بمدينة نصر .

حصر حفل الافتتاح أعضاء مجلس إدارة شركة "نيسان إيجيبت" و "أوتو إيجيبت"، وعلي رأسهم كوهي مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، محمد القصراوي رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوي.

وضم الفرع الجديد مركز لخدمات ما بعد البيع ومنفذ بيع قطع الغيار، جاء هذا الافتتاح في إطار استراتيجية نيسان لتوسيع شبكة الموزعين ومراكز الخدمة لتغطي كافة أنحاء الجمهورية، وأرتفع بذلك عدد الفروع إلى 47 فرع منها 25 مركز خدمة بعد البيع .

والفرع الجديد بمدينة نصر يعد مركز لخدمات الصيانة ومنفذ بيع قطع الغيار على مساحة 1600 متر مربع مقسمة على طابقين، الأول مخصص لتقديم خدمات الصيانة والأعمال الميكانيكية واستقبال العملاء، والثاني يضم استراحة للعملاء تضم منطقة ترفيهية للكبار ومنطقة لعب للأطفال، وأيضًا منطقة انتظار مخصصة لرجال الأعمال للعملاء الراغبين في إنهاء أعمالهم وقت صيانة سياراتهم، وجميع أماكن انتظار العملاء مزودة بشبكة WIFI.

ويتسع المركز الجديد لخدمة 40 إلى 50 سيارة في اليوم كمرحلة أولي علي أن تتبعها ًالمرحلة الثانية التي ستتضمن ساعات عمل إضافية كفترة مسائية للوصول بالخدمة اليومية إلى 100 عميل.

ومن جانبه أكد مايدا، على أهمية شبكة موزعي نيسان التي تعد من أهم الأسباب الرئيسية لزيادة استثمارات نيسان في مصر، مشيراً لأهمية الاستمرار بتقديم تجارب جديدة وفريدة من نوعها لإرضاء العملاء، وقال: " اليوم، نحتفل معاً بقصة نجاح أخرى، فإن امتلاك نيسان لشبكة قوية من الموزعين يعد من أهم الركائز الأساسية لنجاح الشركة".

يذكر أن عدد فروع خدمة عملاء أوتو إيجيبت وصل إلي 6 فروع وتعتبر من أهم شركاء نيسان في تقديم الخدمات داخل السوق المصري منذ عام 2005.

كما حازت أوتو إيجيبت على العديد من الجوائز العالمية منها خمس جوائز كواحدة من أفضل موزعي نيسان بالعالم من حيث تطور أداء المبيعات وارضاء العملاء وخدمة ما بعد البيع.

HZM_2241

فيديو قد يعجبك: