إعلان

رئيس "نيسان إيجيبت": لدينا خطة توسعية في مصر.. والسيارات الكهربائية قريبًا

02:11 م السبت 06 يناير 2018

إيساو سيكجوتشي "رئيس نيسان إيجيبت"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

قال إيساو سيكوجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت إن الشركة ملتزمة بتنمية استثماراتها في السوق المصري، مؤكدًا أن مصر من أكثر الأسواق الواعدة في المنطقة.

وأضاف أن نيسان تواجدت في مصر منذ عام ٢٠٠٥، وأصبحت بعد 12 عامًا جزء لا يتجزأ من السوق، وعملت خلال تلك الفترة على تحقيق معدلات إنتاجية جيدة مع الحرص الدائم على زيادة حجم أعمالها والتغلب على أصعب التحديات الإقتصادية.

وتحدث إيساو عن العلاقات المتميزة بين الحكومة المصرية والشركة، مشيرًا إلى أن نيسان تعمل باستمرار على زيادة تواصلها مع صناع القرار لتطوير القطاع ككل والمساهمة بشكل أكبر في الاقتصاد المصري.

وتطرق إيساو بالحديث عن القارة الأفريقية، التي أكد أن شركته تعمل على تطبيق سياسات داعمة للنمو الصناعي فيها، وهو ما بدى جلياً في تحالف "رينو-نيسان" الذي نتج عنه تعزيز مكانة كلا الشركتين بالأسواق التي تعمل بها مع تطوير إمكانياتهم بشكل كبير.

وأثنى إيساو على النموذج المغربي الذي أثبت نجاحه بشكل كبير في فترة لا تزيد عن 10 سنوات لتتمكن شركة رينو المغرب من زيادة القدرة الإنتاجية لديها لمليون وحدة لكل من الأسواق المحلية والأجنبية، موضحاً أن هذا النجاح لا يحدث بين ليلة وضحاها، بل هو نتيجة تعاون مستمر بين الحكومة والشركة.

ولفت رئيس نيسان إيجيبت إلى أهمية السيارات الكهربائية داخل القارة، مفيدًا أن موعد طرحها في الأسواق قد اقترب ومشددًا على ضرورة تجهيز القارة لهذا النوع من التكنولوجيا، مؤكدًا أنه التقى ببعض رجال الأعمال وأبدى لهم إعجابه بالأفكار التي طرحت لتوفير الخدمات اللازمة لعمل السيارات الكهربائية

يشار إلى أن شركة "نيسان موتور" إيجيبت شاركت كراعٍ رسمي بمنتدى أفريقيا ٢٠١٧ الذي انعقد في الفترة من السابع وحتى التاسع من ديسمبر ٢٠١٧، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان