إعلان

وصول حجم عمليات استدعاء السيارات في كوريا الجنوبية إلى مستوى قياسي

02:43 م الجمعة 01 سبتمبر 2017

هيونداي توسان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب ا)

أظهرت بيانات وزارة النقل الكورية الجنوبية وصول عدد السيارات التي تم استدعاؤها في كوريا الجنوبية بسبب عيوب فنية فيها إلى مستوى قياسي خلال العام الحالي، رغم أن هناك 32 عملية استدعاء مازالت معلقة.

وبلغ إجمالي عدد السيارات التي تم استدعاؤها خلال العام الحالي في كوريا الجنوبية مليون و382490 سيارة من خلال 188 عملية استدعاء، بحسب بيانات وزارة الأراضي والنقل والبنية التحتية.

وأشارت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن عدد السيارات التي تم استدعاؤها هو الأكبر منذ بدء تطبيق نظام الاستدعاء لإصلاح العيوب عام 2003. وكان الرقم القياسي السابق قد تم تسجيله في 2004 عندما تم استدعاء مليون و369925 سيارة.

كان قد تم استدعاء أكثر من مليون سيارة عامي 2013 و2015. وبلغ الرقم في العام الماضي 625999 سيارة.

يأتي ذلك في حين تجري وزارة النقل الكورية الجنوبية تحقيقات في 32 شكوى من عيوب فنية في السيارات؛ وهو ما يعني احتمال ارتفاع عدد السيارات التي سيتم استدعاؤها بنهاية العام الحالي.

وكانت شركتا "هيونداي موتور" و"كيا موتورز" قد قررتا استدعاء سياراتها بشكل طوعي في 3 حالات، في حين أمرت وزارة النقل الشركتين باستدعاء سيارات معيبة في 5 حالات أخرى خلال العام الحالي. وأوصت وزارة النقل بإصلاح مجاني للعيوب الفنية في 9 حالات.

وتضم قائمة التحقيقات الجارية حاليا سيارات "كيا سورينتو" و"كيا بونجو" و"جينسيس" و"إل.إف سوناتا" من "هيونداي موتور".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان