إعلان

وزيرة الاستثمار تلتقي ممثلي شركة "كريم" لبحث ملف النقل التشاركي في مصر

05:25 م الخميس 08 يونيو 2017

رامي كاطو رئيس عمليات كريم وسحر نصر وزيرة الاستثما

كتب - محمد حسين:

التقت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ممثلي شركة كريم للنقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكي بمقر الوزارة وذلك لبحث ملف النقل التشاركي في السوق المصري.

أشارت سحر نصر، إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات العالمية لدى الشركات العاملة في مجال النقل مثل كريم والتي تعمل في أثنى عشر دولة منها السعودية والأمارات وباكستان ومصر والكويت وذلك للإسراع في تنفيذ مهمة بناء الكوادر المحلية ورفع مستوى جودة الخدمة وخلق المزيد من فرص العمل.

ومن جانبه قال رامي كاطو، رئيس عمليات كريم، بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء Careem Care: "تسعى شركة كريم لتوفير سبل نقل أمنة ومريحة واقتصادية لعملائنا في السوق المصري مع خلق العديد من فرص العمل لمختلف فئات المجتمع. وفي إطار جهودنا المستمرة لتوفير خدمات تتناسب مع احتياجات السوق المحلي.

واضاف أن كريم أتاحه الفرصة لسائقي التاكسي الأبيض للانضمام لمنصتها في القاهرة بداية من سبتمبر 2016 وتمتد شبكتنا لتشمل 10 مدن مصرية بينها الإسكندرية والمنصورة وطنطا ودمنهور والزقازيق وبنها والغردقة مما يخلق المزيد من فرص العمل لسائقي التاكسي في هذه المحافظات".

يذكر أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي تولت مهمة إدارة ملف تقنين أوضاع الشركات العاملة في مجال النقل التشاركي حيث عقدت عدة جلسات استماع مع شركة كريم كأحدي الشركات العاملة في هذا المجال وسيتم إحالة الملف التنظيمي لجهاز تنظيم النقل التابع لوزارة النقل وذلك بمجرد صدور القانون بإقراره من مجلس الشعب.

فيديو قد يعجبك: