إعلان

أوبر بالتعاون مع أكسا يعلنان عن مسابقة لأفضل السائقين في مصر

02:39 م الخميس 11 مايو 2017

أوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة "أوبر مصر" بالتعاون مع شركة "أكسا مصر" للتأمين عن مسابقة (أفضل السائقين) الأولى من نوعها في مصر، وسيمنح منظموها جوائز للسائقين الأعلى تطبيقًا لمعايير السلامة والأمان على الطرق.

يأتي الإعلان عن المسابقة تزامنًا مع فعاليات الأسبوع العالمي للقيادة الآمنة الذي تنظمه الأمم المتحدة، ويهدف إلى توعية السائقين حول العالم بمخاطر السرعة والرعونة أثناء القيادة.

ومن المقرر أن يتم تقييم السائقين عبر تطبيق "أوبر" الذي يتابع معايير الأمان على الطرق بواسطة تكنولوجيا (telematics)، إضافة إلى بعض الاشتراطات الأخرى كالحفاظ على تقييم أسبوعي 4.60 من 5 وتنفيذ 25 رحلة في الأسبوع.

وستكون جوائز المسابقة الأسبوعية والتي تستمر لمدة شهر، عبارة عن تأمين ضد الحوادث الشخصية لمدة عام ومكافأة نقدية، أما الجائزة الكبرى ستكون عبارة عن تأمين طبي لأفضل شريك سائق وعائلته لمدة عام ومكافأة نقدية وتأمين أوتو GO لمدة عام.

وقال عبد اللطيف واكد، مدير عام أوبر مصر إن الهدف الرئيسي من المسابقة هو تشجيع السائقين على الالتزام بمعايير السلامة والأمان، وتحسين مهاراتهم في القيادة، ذلك للحفاظ على أرواحهم ومن معهم وكذا الحفاظ على أرواح المستقلين للسيارات المحيطة بهم.

من جانبه قال جيلبرت شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة "أكسا مصر" إن الهدف الرئيسي من المسابقة هو رفع الوعي الجمعي لسائقي السيارات وتوعيتهم بمخاطر الاستهتار أثناء القيادة، مؤكدًا أن تعزيز السلامة على الطرق يعد من أولويات أكسا مصر.

يذكر أن نحو 1.3 مليون شخص يفقدون حياتهم سنويًا بسبب حوادث الطرق، فضلًا عن ملايين أخرى تتعرض لإصابات مستديمة جراء الحوادث، وتسعى الأمم المتحدة بالتعاون مع شركات السيارات والمنظمات المعنية بسلامة الطرق على الحد من وإيقاف نزيف الطرق.

فيديو قد يعجبك: