إعلان

بالصور.. مازدا تكشف عن موديل خاص من MX-5 بأعداد محدودة

01:54 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوكيو - (د ب أ):

كشفت شركة مازدا النقاب عن الموديل الخاص Sakura من أيقونتها MX-5، والذي يتألق بالمزيد من الملامح الرياضية الجذابة ويتوفر بأعداد محدودة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديل الخاص Sakura يعتمد على خط التجهيزات الخاص Exclusive Line؛ والذي يمتاز بسقف قماشي يزهو بلون أحمر داكن وتجهيزات جلدية باللون البيج في المقصورة الداخلية.

ومن التجهيزات الإضافية، التي تزخر بها السيارة، الجنوط المصنوعة من معدن خفيف باللون "Bright Dark"، ومستشعر الصف بالخلف، ونظام صوتي فائق من Bose، ونظام الدخول بدون مفتاح، وضوء المنعطفات الديناميكي، كما تعتمد السيارة على سواعد محرك بقوة 160 حصان تتضافر جهوده مع ناقل حركة يدوي.

ومن ناحية أخرى، وسعت الشركة اليابانية من برنامج محركات MX-5 RF. وتعتمد النسخة MX-5 بالسقف الصلب القابل للطي على سواعد محرك سعة 2 لتر وبقوة 160 حصان. و من الآن فصاعدا يمكن للعملاء طلب RF أيضا معتمدة على محرك رباعي الأسطوانات سعة 5ر1 لتر بقوة 131 حصان.

كما تقدم مازدا المزيد من التجهيزات لجميع موديلات MX-5؛ حيث يتوفر لموديلي MX-5 ألوان طلاءات جديدة؛ فبجانب اللون الأحمر magma الميتالك، يمكن الآن أيضا طلب السيارة بألوان الأزرق Tourmaline الميتالك، والأبيض satin الميتالك. وتتوفر أيضا MX-5 بالسقف القماشي الآن أيضا باللون الرمادي matrix المعدني، الذي كان حصريا للموديل MX-5 RF.

وتقدم مازدا محرك البنزين بقوة 160 حصان مجهزا وبشكل قياسي بنظام قفل وتشغيل المحرك أوتوماتيكيا، ونظام استرداد طاقة الكبح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان