إعلان

تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا CH-R في السوق المصري

04:43 م الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت تويوتا إيجيبت عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها C-HR موديل 2017، التي تنتمي لفئة الـ Crossover، الرياضية رباعية الدفع.

وطرحت تويوتا السيارة خماسية الأبواب لعملاء السوق المصري، بأربع فئات تشترك في المحرك سعة 1200 سي سي والمزود بعدد 2 تربو، بوقة إجمالية 114 حصان. لتتسارع من الثبات وحتى 100 كم/س في 10.9 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 190 كيلو متر في الساعة.

وزودت الشركة اليابانية الفئة الأولي من سيارتها C-HR، بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، بينما اعتمدت في الفئات الثلاث الأعلى علي ناقل حركة CVT أوتوماتيك،

وتتمتع تويوتا C-HR، بتصميم خارجي يعتمد علي الانحناءات الممتدة علي جوانب السيارة والذي يجعلها أكثر انسيابية عندما تتلاقي مع مقدمة السيارة التي تتميز بالشكل الهجومي بكشافات عريضة تمتد علي جوانبها، كما اضافت تويوتا مقبض الأبواب الخلفية بالقرب من سقف السيارة لإضافة المزيد من الانسيابية.

وزودت تويوتا السيارة بكشافات ضباب أمامية وخلفية ، بالإضافة إلي مساحات زجاج خلفية، سبويلر خلفي يتناغم مع جسم السيارة الرياضي .

تويوتا C-HR مزودة كذلك بالعديد من وسائل الأمان، يأتي في مقدمتها فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBD، وبرنامج ESP للتوازن الإلكتروني ونظام إيموبليزر ضد السرقة، فضلًا عن وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، والستائر الهوائية الجانبية.

ولمزيد من الرفاهية، اضافت تويوتا لسيارتها عجلة قيادة متعددة الاستخدامات وتكييف هواء أوتوماتيك ومشغل أقراص مدمجة ومدخل Aux ومدخل USB وبلوتوث وشاشة تحكم تعمل باللمس.

ويمكن التعرف على أسعار فئات السيارة المختلفة من خلال الجدول الآتي:

Yota

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان