إعلان

وكيل "بيجو-سيتروين" السابق يقاضي الشركة الفرنسية رسميًا (مستند)

11:31 ص الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت الشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة أن شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات التابعة لها بدأت رسميًا اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد مجموعة بيجو-سيتروين الفرنسية.

كانت المجموعة الفرنسية لصناعة وتطوير السيارات أعلنت في وقت سابق الأسبوع الماضي عن إنهاء عقد الوكالة المبرم مع الشركة المصرية، وهو ما وصفه الجانب المصري بالقرار المفاجئ.

وأكدت الشركة المصرية أن كل السبل متاحة في عملية التقاضي، موضحة أن القرار سيكون بناء على رؤية وتقييم المسار القانوني وموافقة مجلس الإدارة.

وقال هشام إسماعيل، مدير علاقات المستثمرين بالقاهرة للتنمية إن الشركة لا تعلم سبب إنها الشراكة، مؤكدًا أن الأمر حدث بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار.

وأضاف إسماعيل أن القاهرة للتنمية تتواصل في الوقت الحالي مع الشركة الفرنسية لتفسير هذه الخطوة.

من جانبها أكدت الشركة الفرنسية في بيان رسمي صدر ،الخميس، الماضي أنها تدرس منذ مايو الماضي العروض المقدمة لها من عدد من الشركات من بينها "القاهرة للتنمية" لنيل حق استيراد وتوزيع سيارات بيجو خلال السنوات المقبلة.

وأعلنت المجموعة الفرنسية أن اختيارها وقع على العرض المقدم من تحالف "شركة المنصور المصرية وسكوب للاستثمارات الإماراتية"، موضحة أن كلا الطرفان يضعان اللمسات النهائية حاليًا لبدء العمل رسميًا بحلول عام 2018.

Cairo_Peugeot

فيديو قد يعجبك: