إعلان

دراسة: شيفرولية "الدبابة" الأكثر مبيعًا في مصر

03:46 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

شيفرولية الدبابة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

نشر موقع "INDIG" البريطاني المتخصص في إدارة أماكن انتظار السيارات، خريطة توضيحية للوقوف على أكثر أنواع السيارات مبيعًا حول العالم، وضمت أسواق 146 دولة تنتمي لقارات العالم السبع.

الخريطة التي استند "INDIG" في إعدادها على دراسة صادرة عن موقع "bestsellingcarsblog" خرجت بنتيجة قد تكون غير متوقعة لمتابعي حركة مبيعات السيارات في مصر، حيث تبين أن أكثر السيارات مبيعًا في آخر ثلاث سنوات هي شيفرولية TFR بيك أب الدبابة.

وأشار معدو الخريطة إلى أن النتائج قد تكون درامية وغير متوقعة للبعض، إلا أنهم أكدوا أن تلك النتائج تعتمد على مدى إتاحة المنتجات في الأسواق والحالة الاقتصادية والأبعاد الجغرافية للدولة.

أما العلامة التجارية الأكثر مبيعًا حول العالم فكانت من نصيب تويوتا اليابانية، التي تتصدر سوق السيارات في السنوات العشر الأخيرة.

وتنوعت موديلات تويوتا من دولة إلى أخرى، فعلى سبيل المثال احتلت تويوتا هايلكس صدارة المبيعات في كل من استراليا والكاميرون والسودان ومالاوي وجنوب أفريقيا وبوتسوانا.

في حين كانت الصدارة لتويوتا كورولا في كل من باكستان وأفغانستان، وفي منغوليا وغينيا الجديدة تصدرت تويوتا بمبيعات لاند كروزر.

Top-Selling-Car-Models-6-1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان