إعلان

بالصور - كرايسلر تكشف النقاب عن نموذج السيارة الشبابية "بورتال"

12:09 م الجمعة 13 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب ا)

كشفت مجموعة "فيات كرايسلر" الإيطالية الأمريكية لصناعة السيارات عن نموذج اختباري لسيارة شبابية جديدة من فئة "ميني فان" باسم بورتال في معرض لاس فيجاس الدولي للإلكترونيات، حيث يحتوي النموذج الاختباري على أبواب جرارة ومساحات واسعة من الزجاج إلى جانب صالون قابل للتعديل بشكل كامل.

وبحسب "آشلي إدجار" مدير المشروعات الهندسية في "كرايسلر" فإن هدف مطوري السيارة الجديدة هو إنتاج سيارة قادرة على جذب الشباب بقوة كما يحدث مع الهاتف الذكي الجديد.

ومن أجل الوصول إلى هذا الهدف فإن الشركة الإيطالية الأمريكية التي تكافح لمواجهة المنافسة المتزايد في صناعة السيارات العالمية صممت السيارة "بورتال" مع التركيز على أدق تفاصيلها.

اقرأ أيضًا:

اسعار السيارات المستعملة بعد ارتفاع الموديلات الجديدة

حيوان خارق تفوق سرعته السيارات الرياضية - فيديو

وسيتم تجهيز السيارة بمكونات صالون قابلة للتعديل بحرية ومقاعد متحركة وقابلة للخلع إلى جانب فتحات لتوصيل 8 أجهزة كمبيوتر محمول وكمبيوتر لوحي.

وبفضل تقسيم صالون السيارة إلى نطاقات صوتية منفصلة، فإنه يمكن للآباء على سبيل المثال الاستماع إلى الموسيقى في المقاعد الأمامية، في حين يشاهد الأطفال فيلما في المقاعد الخلفية. ويتم التحكم في الموجات الصوتية بحيث لا تتداخل مع بعضها البعض.

علاوة على ذلك فإن صاحب السيارة لن يظل في حاجة إلى مفتاح لفتح أبوابها، حيث أن الكاميرا الموجودة في السيارة سترصده عند اقترابه منها وتتعرف على هويته فتفتح الأبواب آليا.

وكما هو الحال في كل النماذج الاختبارية للسيارات، فإن جميع الاحتمالات تظل مفتوحة بشأن عدد الخصائص المعروضة التي ستعرف طريقها إلى السيارة الجديدة التي تصل إلى مرحلة الإنتاج الفعلي. وفي كل الأحوال فإنه من المتوقع تزويد السيارة "بورتال" بتكنولوجيا القيادة الذاتية في أقرب وقت تتاح فيه هذه التكنولوجيا.

فيديو قد يعجبك: