كريم تبدأ اليوم تشغيل التاكسي الأبيض مع رسوم رمزية

12:53 م الأربعاء 28 سبتمبر 2016
كريم تبدأ اليوم تشغيل التاكسي الأبيض مع رسوم رمزية

تطبيق كريم لنقل الركاب

القاهرة - (مصراوي ):

أطلقت شركة كريم اليوم خدمة التاكسي الأبيض كخيار جديد للعملاء؛ وكانت الشركة قد اعلنت منذ اكثر منذ شهر عن دمج أكثر من ٤٢ ألف من سيارات الأجرة في مصر كجزء من الخدمات التي يقدمها تطبيق كريم بجانب "الخدمة الاقتصادية وخدمة رجال الأعمال وخدمة إنجزني".

وتعتبر خدمة التاكسي الأبيض خدمة جديدة متوفرة حالياً في القاهرة، وجاءت هذه الخطوة بهدف الانتشار والتوسع في باقي المحافظات في الأشهر المقبلة، وتم تدريب ١٠٠ من سائقي التاكسي الأبيض حتى الأن لتأهيلهم ليصبحوا ضمن كباتن كريم مع الاستمرار في تدريب الالاف من سائقي التاكسي الأبيض؛ هذا ويدور تدريب السائقين على كيفية خدمة العملاء.

ومن جانبه صرح وائل الفخراني العضو المنتدب لشركة كريم مصر ونائب الرئيس الأول للعلاقات الحكومية لشركة كريم العالمية "نحن سعداء للغاية بدمج سائقي التاكسي الأبيض داخل منظومتنا باعتبار شركة كريم أسرع الشركات نمواً في منطقة الشرق الاوسط، فإننا نلتزم بدعم منظومة العمل المحلي في مصر".

اقرأ أيضًا:

''كريم'' تضم لمنظومتها 42 ألف من سائقي الـ''تاكسي الأبيض''

رئيس رابطة تجار السيارات يكشف سبب إرتفاع اسعار السيارات

وأضاف الفخراني " أن دمج سائقي التاكسي الأبيض يعكس بوضوح ما تقوم بإتاحته منظومة العمل لدى شركة كريم التي تتيح فرص عمل في السوق المصري باعتبار ذلك أحد اهم اهداف الشركة، كما يمنح المستخدم حق الاختيار الحر في الحصول على الخدمة بالشكل الذي يرغب فيه من خلال الخيارات المتعددة المتاحة عبر تطبيقنا، بالإضافة إلى ان هذا لا يؤثر على خدمات كريم الحالية وأن حق الاختيار مهم جدا لعملائنا".

وتعد خطوة دمج سائقي "التاكسي الأبيض" في منظومة عمل كريم خطوة أولية نحو تلبية احتياجات المجتمع المحلي الذي تتشرف الشركة في تقديم الخدمة فيه وذلك تعزيزاً لمكانة الشركة إقليمياً.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 159715

    عدد المصابين

  • 125171

    عدد المتعافين

  • 8801

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 98198827

    عدد المصابين

  • 70600628

    عدد المتعافين

  • 2102965

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي