إعلان

بالصور.. مواصفات وأسعار وموعد طرح جيب شيروكي 2018

09:26 ص الخميس 01 سبتمبر 2016

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة جيب الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات عن طرح أحدث طرازات سيارتها جراند شيروكي موديل 2018 مطلع العام القادم.

وتأتي السيارة الجديدة التي ينتظرها عشاق سيارات الدفع الرباعي الأبرز والأقدم على الساحة، تأتي بالعديد من المميزات سواء على مستوى الشكل الخارجي أو التقنيات الميكانيكية.

وأبرز ما طرأ على الشكل الخارجي للسيارة جراند شيروكي الجديدة هو المصابيح الأمامية التي صارت أنحف من الموديل السابق، إضافة إلى بعض الانحناءات التي زادت من جمال شكل السيارة.

أما المصد الأمامي فاحتوى على ممتص للصدمات ومفرغ هواء طويل ووحيد، ما يعطي السيارة مزيد من الهيبة والقوة بجانب الشبك الأمامي الذي يعتبر من سمات جيب الأبرز.

وعن تصميم المقصورة فقد حظيت جراند شيروكي 2018 بمزيد من الرحابة والاتساع، فضلاً عن العديد من التقنيات الحديثة التي تمكن الركاب من التحكم في الصوت والمكيف وغير ذلك.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. محمد رمضان يستعرض قوة محرك سيارته لامبورجيني ''أفنتادور''

لدخول ''موسوعة جينيس''.. رجل يصنع أكبر دراجة هوائية في العالم

لم تغفل الشركة المصنعة أن تمد سائق سيارتها الجديدة بمقود متعدد الأغراض ومزود بأزرار للتحكم في صوت السماعات والمكيف، إضافة شاشة 7 بوصات وفرش من الجلد الطبيعي الفخم باللون الأسود المطعم بخيوط حمراء بارزة.

وبالتطرق للحديث عن محرك السيارة فلا يغفل أحد أن محركات "Jeep" كانت من بين الأقوى منذ نشأتها عام 1943 إبان الحرب العالمية الثانية، فهي كانت مخصصة بالأساس لتنفيذ المهام الصعبة بميدان الحرب.

الصانع الأمريكي أمد سيارته الجديدة بأكثر من محرك في محاولة لإرضاء أزواق عملائه، فالنسخة الأساسية مزودة بشاحن توربيني 6 اسطوانات سعته اللترية 3.6 لتر بقوة 290 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات ونظام دفع خلفي.

هذا وقد أكدت العديد من المصادر أن جيب جراند شيروكي 2018 سيتم طرحها بسرع يبدأ من 35 ألف دولار لأقل فئاتها فيما سيكون سعر أعلى الفئات بها مطروح للبيع نظير 65 ألف دولار.

فيديو قد يعجبك: