إعلان

نيسان تستخدم ''الهواتف الذكية'' لبيع السيارات.. صور

11:55 ص الثلاثاء 09 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

دشنت شركة نيسان موتور إيجيبت تطبيق جديد يعمل من خلال الهواتف الذكية، ويستطيع عملاء نيسان عبر هذا التطبيق التمتع بكافة خدمات الصيانة والكشف الدوري على سياراتهم بأي من الفروع الـ22 الممتدة عبر مدن ومحافظات مصر.

ويتيح تطبيق نيسان الجديد لمستخدميه إمكانية حجز مواعيد الصيانة الدورية، وكذلك التعرف على أسعار قطع الغيار قبل زيارة مركز الخدمة، الأمر الذي يسهل تلك العمليات التي عادة ما كانت تستهلك الكثير من الوقت والمجهود.

وتعليقًا على هذه الخدمة المبتكرة قال إيساو سكيجوتشي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لنيسان موتور إيجيبت إن نيسان اعتادت أن تقدم كل ما هو مشوق وجديد لعملائها بل وكافة المستهلكين في الأسواق المختلفة.

اقرأ أيضًا:

بالصور - أوبل تقدم موديلات خاصة من 8 طرازات.. الاسعار والمواصفات

نيسان تكشف النقاب عن أحدث سياراتها في أولمبياد ريو.. فيديو وصور

وتابع سكيجوتشي موضحًا أن هذا التطبيق لن يقتصر استخدامه على عملاء نيسان الحاليين فقط، بل سيكون متاح أيضًا للعملاء المتوقعين حيث يستطيع الراغب في شراء سيارة جديدة من نيسان أن يراجع الأسعار ومراكز البيع المنتشرة في مناطق مختلفة بمصر.

وأنهى إيساو سكيجوتشي تعليقه مؤكدًا أن تقديم نيسان كل ما هو جديد في عالم السيارات وخدمات العملاء يجعلها رائدة في مجالها، ويعكس أن تبوءها الصدارة كأفضل علامة تجارية على مستوى العالم لم يأتي من فراغ.

يذكر أن التطبيق يقدم إضافة إلى خدمات البيع وما بعد البيع العديد من النصائح لصيانة السيارة والتعرف على الأعطاب التي بها، الأمر الذي يتيح لأصحاب السيارات من علامات أخرى غير نيسان التمتع بهذا التطبيق.

فيديو قد يعجبك: