إعلان

بالصور.. نيسان "ميكرا" 2017 تنطلق رسميًا في باريس

10:50 ص الإثنين 01 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

بعد الانتهاء من تجارب الأداء في جنوب أوروبا، تستعد شركة نيسان اليابانية المتخصصة في صناعة السيارات لانطلاق سيارة "ميكرا" الجديدة، حيث سيتم كشف النقاب عنها داخل أروقة معرض باريس الدولي للسيارات.

وكانت الشركة اليابانية قد شاركت بالفعل بنسخة من "ميكرا" خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا مصر 2016، إلا أن النسخة التجارية لعام 2017 سيتم الإعلان عنها داخل معرض باريس الذي من المتوقع أن يجتذب أكثر من ثلاثة ملايين زائر من كافة أرجاء العالم.

ويرى خبراء صناعة السيارات أن الشركة المصنعة اعتمدت على تصميم سيارتها التجريبية Sway في إنتاج السيارة "ميكرا" التي تحمل طابعًا رياضيًا عبر تعزيز حدة جناحها الخلفي بشكل يحاكي سيارات السباقات.

أما عن إمكانياتها الفنية فقد شيدت نيسان سيارتها الجديدة على قاعدة عجلات رينو نيسان CMF-B، وهي القاعدة التي تنعكس بشكل إيجابي على مساحة المقصورة الداخلية لتعطي مساحة ورحابة أكبر للركاب في الأمام والخلف.

وزودت الشركة اليابانية السيارة "ميكرا" بعدة محركات ونواقل سرعة مختلفة، وذلك من أجل إرضاء رغبات كافة العملاء، وعن المحركات فهي تتنوع ما بين الديزل والبنزين 3 و4 سلندرات بنظام الجر الأمامي، وناقل الحركة إما يدوي بـ5 سرعات وآخر 6 سرعات أو أوتوماتيكي CVT.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأسعار الرسمية لنيسان "ميكرا" خلال فعاليات معرض باريس الذي سيبدأ في أكتوبر القادم، ومن ثم تنطلق في طرق وشوارع العالم.

اقرأ أيضًا:

بالصور - نيسان تطرح ''صني 2017'' بأسعار تنافسية في السوق المصري

''العشمان'' يركب عربية زيرو بـ 25 ألف جنيه.. نانو ايجيبت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان