اطلاق أول شركة للتاكسي الأبيض لمنافسة "أوبر" والحد من التلاعب في العداد

03:30 م الإثنين 11 يوليه 2016
اطلاق أول شركة للتاكسي الأبيض لمنافسة "أوبر" والحد من التلاعب في العداد

أول شركة للتاكسي الأبيض لمنافسة أوبر

كتب - محمد حسين:

في ظل احتدام المنافسة بين التاكسي الأبيض وخدمة تأجير السيارات عبر تطبيق الهواتف الذكية "أوبر"، بدء التاكسي الأبيض في السعي إلى تطوير طريقة عمله لرفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، حتي يستطيع منافسة خدمة تأجير السيارات عبر الإنترنت.

و تم إطلاق أول شركة لطلب التاكسي الأبيض عبر تطبيق على الهواتف الذكية وذكرت الشركة عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن تنفيذ مشروع التاكسي الأبيض سيتم علي ثلاث مراحل داخل القاهرة الكبرى المرحلة الأولى قيد وتسجيل عدد 500 سيارة، المرحلة الثانية قيد وتسجيل عدد 2000 سيارة، المرحلة الثالثة فتح باب القيد والتسجيل لأي عدد من السيارات مع مراعاة مطابقتها للشروط والمواصفات المحددة للانضمام للخدمة.

وحدت الشركة التعريفة الخاصة بالخدمة الجديدة والتي يتم حسابها عن طريق التطبيق عبر الهواتف الذكية طبقا للتعريفة القانونية للعداد وذلك منعا لظاهرة التلاعب بالعداد، وتكون بداية العداد 3 جنية و 1.40 جنية لكل كيلو متر.

وذكرت الشركة ان عملية تسجيل السيارات تتم طبقا للمواصفات التي تحددها الشركة من خلال عمل الفحص المبدئي للسيارة بمقر الشركة عن طريق فني متخصص و التأكد من حالة التكييف، والصالون، وسلامة الزجاج، وحالة الكاوتش، والمظهر الخارجي العام.

وبعد الموافقة علي السيارات المطابقة للمواصفات وتسجيلها تبدء مرحلة تجهيز أوراق السائقين وعمل فيش جنائي وتحليل مخدرات بالإضافة إلى تقديم أوراق إثبات الشخصية.

لهذه الأسباب.. يجب استبدال ''فلتر الهواء'' عند تغيير زيت المحرك

بالفيديو.. عائلة تنشر لحظة وفاة ابنها للتحذير من حوادث السيارات!

وتلتزم الشركة بتقديم تدريب للسائقين على استخدام التطبيق عبر الهواتف الذكية إلى جانب تدريبات تنمية بشرية لرفع مستوى التعامل مع العملاء.

يذكر أن "أوبر" هي شركة أمريكية تأسست في 2011، وتقدم طريقة تنقّل جديدة، عبر تطبيق خاص يتم إدخال البيانات عليه على الهواتف الذكية، وبعد دقائق يكون في انتظارك سيارة.

وتنصب المنافسة بين التاكسي الابيض و"أوبر" وغيرها من شركات تأجير السيارات عبر الانترنت في مصلحة العملاء، لسعي كل من الشركات لتقديم أفضل خدمة لجذب رضا العملاء.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 159715

    عدد المصابين

  • 125171

    عدد المتعافين

  • 8801

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 98198827

    عدد المصابين

  • 70600628

    عدد المتعافين

  • 2102965

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي