إعلان

فورد تبحث إنتاج سيارات لنكولن في الصين

04:45 م الثلاثاء 07 يونيو 2016

لنكولن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (د ب أ)

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن مجموعة "فورد موتور" ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة تجري محادثات مع شريكتها الصينية "تشانجان أوتوموبيل جروب" حول إنتاج السيارات الفارهة التي تحمل العلامة التجارية "لنكولن" في مدينة تشونجشينج الصينية في إطار سعي الشركة الأمريكية إلى جعل الصين أكبر أسواق سياراتها الفارهة لنكولن.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء الاقتصادية عن مصدر وصفته بالمطلع القول إن فورد تسعى إلى ضمان وجود صناعي قوي لها في المدينة الصينية لتكون قاعدة لتلبية طلب السوق المحلية والتصدير إلى الأسواق الآسيوية. وبحسب المصدر فإن المصنع قد يبدأ الإنتاج أوائل 2018 إذا واصل الطلب على السيارة لنكولن نموه القوي والتي سجلت بداية قوية في السوق العام الماضي.

وبحسب مصدر آخر، فإنه لم تتوصل الشركتان الأمريكية والصينية إلى اتفاق بشأن النقاط الأساسية مثل تقاسم الأرباح وقد يستغرق الأمر حتى 2020 أو بعد ذلك قبل إنتاج أول سيارة لنكولن في الصين.

أما شو هوارونج رئيس شركة "تشونجشينج تشانجان أوتوموبيل" الشريك الصيني لشركة فورد فقال على هامش منتدى اقتصادي في المدينة الواقعة جنوب الصين اليوم إنه لا يوجد أي اتفاق مفصل في هذه اللحظة بشأن إنتاج السيارة لنكولن في الصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان