إعلان

جولة مصورة داخل أغنى "موقف سيارات" عمومي في العالم!

10:59 ص الإثنين 30 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

قد يكون دفع مبلغ 50 جنيه استرليني لانتظار سيارتك داخل أحد المواقف لمدة 24 ساعة أمر مبالغ فيه جدًا، ولكن أن تكون السيارة من نوع لامبورجيني أفانتادور أو فيراري أو رولز رويس فالأمر هنا قد يختلف.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ألقت الضوء على واحد من أغلى مواقف السيارات في لندن العاصمة البريطانية، وهو الكائن في شارع كادوجان بحي بلجرافيا والذي يتسع لمئات السيارات معظمها إن لم يكن جميعها من نوعية السيارات الفارهة.

وأفادت الصحيفة البريطانية أن تكلفة بقاء سيارة مثل لامبورجيني أفانتادور لمدة شهر كامل في المرفأ يكلف مالكها نحو 1500 جنيه استرليني، وهو أمر يعد خياليًا، ولكن مع قيمة السيارة فإن الأمر يعود مرة أخرى إلى محاكاة المنطق.

والسيارات التي ترقد داخل موقف كادوجان متعدد الطوابق، لا تعود ملكيتها فقط لسكان العاصمة البريطانية، بل إن هناك بعض السيارات التي تحمل لوحات دول أخرى مثل روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا:

لهذا السبب.. رئيس وزراء بريطانيا يشتري سيارة مستعملة متواضعة

بالصور.. شاب انجليزي يسخر من السعودي مالك السيارات الذهبية

وأبرز هذه السيارات فيراري ويبلغ سعرها 150 ألف استرليني، ولامبورجيني أفانتادور وسعرها 300 ألف استرليني، وثلاث سيارات بنتلي نادرة سعرهم مجتمعين 300 ألف استرليني، وكذلك سيارة رولز رويس وأخرى مرسيدس G-Wagon سعرها 100 ألف استرليني، وعدد آخر من السيارات ربما لم تشملها العدسات.

وعند حصر السيارات الفارهة القابعة بالمرفأ وجمع قيمتها الشرائية، فإن الرقم المجموع ناهز ستة ملايين جنيه استرليني أي ما يعادل نحو 65 مليون جنيه مصري، والغريب في الأمر أن معظم هذه السيارات يكسوها الغبار والأتربة، ما يعني أنها لم تفسح مكانها من وقت طويل.

ولم يعلق مسئولي "NCP" وهي الجهة المالكة للمرفأ على هذه الصور الملتقطة من داخل أروقته حتى الآن، خاصة أن عدد من التساؤلات بدأت تُطرح بشأن السيارات التي لم تبرح مكانها لشهور إن لم يكن لسنوات، ولكن التفسيرات الأقرب للواقع تشير إلى أن ملكية هذه السيارات تعود لأجانب غير متواجدين بالمدينة.

المفارقة في الأمر أن القيمة الشهرية التي يتم دفعها لإبقاء سيارة واحدة في هذا المرفأ لمدة شهر واحد، هي نفسها قيمة السيارة المستعملة التي اشتراها رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون لزوجتة وهي من نوع نيسان ميكرا موديل 2004 وبلغ سعرها 1500 جنيه استرليني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان