إعلان

انخفاض العملات في مصر وجنوب إفريقيا أول تحديات رئيس هيونداي الجديد

05:38 م الأحد 15 مايو 2016

هيونداي تعين مايك سونج رئيساً لمنطقة إفريقيا والشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت صانعة السيارات هيونداي أنها عيّنت مايك سونج رئيساً لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط ويباشر سونج عمله في المقر الإقليمي للشركة الواقع في دبي اعتباراً من هذا الأسبوع، ليشرف على إدارة العمليات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فضلاً عن منطقة جنوب الصحراء الكبرى الإفريقية، وجزر الكناري.

واعتبر سونج، بهذه المناسبة، أن تعيينه في هذا المنصب الرفيع يشكّل "تحدياً هائلاً وشرفاً عظيماً"، معرباً عن تطلعه إلى لعب دور حيوي في استمرار نجاح الشركة، وقال: "هيونداي شركة رائدة في مبيعات السيارات في كثير من الأسواق بهذه المنطقة، التي تتمتع فيها بشبكة واسعة من الموزعين الملتزمين وعدد متزايد من العملاء الراضين".

رسميًا إصدار تعديل قانون استيراد وتصدير السيارات

''خليها تصدي'' تواصل حملتها ضد ارتفاع اسعار السيارات في مصر

والتحق سونج في كوريا في العام 1968 بهيونداي في العام 1993 بعد تخرّجه في جامعة سول الوطنية وعمل منسقاً تنفيذياً للمبيعات والتسويق في كندا بين العامين 2000 و2005، ثم عمل في قسم التخطيط المؤسسي في المقر العالمي لهيونداي بين 2005 و2009، قبل أن يشغل منصب منسق مبيعات هيونداي موتور أمريكا من العام 2010 وحتى 2014. وفي الآونة الأخيرة، شغل سونج منصب رئيس مجموعة آسيا المحيط الهادئ وإفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من مقره في كوريا.

ومن المنتظر أن يعمل سونج على دفع مبيعات هيونداي وتعزيزها في ظروف تتسم بالصعوبة في كثير من أسواق المنطقة، حيث يرى وجود "قدر ملحوظ من عدم الاستقرار" في أسواق عديدة تأثرت بانخفاض أسعار النفط، مثل دول مجلس التعاون الخليجي والدول الأخرى المنتجة للنفط، علاوة على انخفاض أسعار العملات المحلية في اثنتين من كبرى الأسواق الإفريقية؛ جنوب إفريقيا ومصر.

جدير بالذكر أن مايك سونج يخلف في منصبه الجديد جين جايمس كيم، الذي يعود لتولي منصب رفيع في الإدارة بمقر الشركة الرئيسي في كوريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان