إعلان

"البافارية" تزيح الستار عن "مينى كابريو" الجديدة وتعلن أسعارها في مصر - صور

01:59 م السبت 14 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشفت المجموعة البافارية، وكيل سيارات ميني في مصر عن النسخة الجديدة من "مينى كابريو" 2016 خلال فاعليات إحتفالية اقيمت في صالة عرض الشركة بالقطامية.

وصرح فريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية، ووكيل "مينى" في مصر بأن هذه السيارة ستظهر في السوق المصرية، بمحرك سعة 1.5 لتر 3 سلندر مزوّد بشاحن توربيني بقوة 136 حصان.

ولم يَكد ينقضي أسابيع قليلة على تقديم أكبر وأكثر موديلات الصانع البريطاني العملية على الإطلاق في السوق المصرية، والحديث هنا موجّه للجيل الثاني من الطراز CLUBMAN، حتى فاجأتنا MINI كعادتها دائمًا بإطلاق أحدث إصدارتها من الموديلات التي تعزّز من متعة القيادة، وهو الطراز CONVERTIBLE الجديد كليًّا لعام 2016.

Untitled-1

وجرى تقديم الجيل الأول من ذلك الطراز المكشوف الاستثنائي في عام 2004، قبل أن يعقبه إطلاق جيل ثانٍ في عام 2009، لينال حاليًّا باقة وفيرة من التحسينات الداخلية والخارجية المميّزة، ناهيك برفع MINI لقيمة رهانها على هذا الموديل عاليًا من خلال تحسين السلوك الديناميكي والمساحات الداخلية وأيضًا الطابع العملي.

ومع سقف قماشي ليّن يمكن غلقه بطريقة أوتوماتيكية بالكامل في غضون 18 ثانية فقط، ولوح زجاج أمامي عمودي، وأيضًا مصابيح رئيسية فئة LED مع نظام إضاءة في أثناء وَضح النهار من فئة LED بدوره، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متكاملة من الأنظمة الإلكترونية المتكاملة، فإن MINI CONVERTIBLE الأحدث لعام 2016 تعول كثيرًا على تأصيل سمعة مميّزة تتباهى بها على الموديلات المنافسة!

وفي مجمل الأحوال فإن الطراز الأكثر جاذبية بين كل موديلات MINI الحالية يُعد موديلاً مستحسنًا بدرجة كبيرة مقارنة بالطراز السابق، والفضل يعود في ذلك إلى الأبعاد القياسية المعزّزة: 98 ملم إضافية في الطول و44 ملم في العرض و1 ملم في الارتفاع، كما باتت قاعدة العجلات أطول بمقدار 28 ملم مقارنة بالموديل السابق. وبالمثل، اتّسعت سعة التحميل بصندوق الأمتعة بنسبة 25 في المئة لتصل إلى 215 ليترًا مع غلق السقف و160 ليترًا مع انحساره وفتحه.

تحت الغطاء الأمامي للموديل CONVERTIBLE الأحدث، يستقر محرك مزوّد بشاحن هواء "توربو" سعة 1.5 ليترات، ويولد ذلك المحرك البنزيني الذي يتبنى أحدث تقنيات MINI TWINPOWER TURBO للشحن التوربيني مع تقنية البخ المباشر للوقود ونظام التحكّم بالتوقيت المتغاير لفتح وغلق الصمامات وزاوية هذا الفتح، 136 حصانًا عند 4400 دورة بالدقيقة، مع أقصى عزم دوران يبلغ 220 نيوتن-متر عند عدد دورات متدنٍّ يصل إلى 1250 دورة بالدقيقة. ويمكن اختراق الحاجز المئوي من السكون مع هذا المحرك في غضون 7.3 ثوانٍ وتسجيل سرعة قصوى مقدارها 206 كلم/ساعة.

فيديو قد يعجبك: