إعلان

الجمارك تطرح 90 سيارة لهيئات دبلوماسية ومستوردة للبيع بالمزاد

05:07 م السبت 05 مارس 2016

طرح 90 سيارة لهيئات دبلوماسية ومستوردة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

أعلنت إدارة جمارك السيارات بمصلحة الجمارك، عن طرح عدد من السيارات من خلال مزاد مقرر عقده في الثامن من شهر مارس الجاري، بقاعة جاردنيا أمام مستشفي الدمرداش العباسية على أن تبدأ الجلسة في الحادية عشر صباحًا.

وصرح أسامة سامي، مدير إدارة جمارك سيارات القاهرة، أن إجمالي عدد السيارات المطروحة في المزاد 90 سيارة ما بين سيارات لوط واخرى دخلت البلاد بصفة مؤقتة ولم يتم تصديرها مرة اخرى وبعض سيارات الهيئات الدبلوماسية والسفارات، تشمل عدد 40 سيارة بي أم دبليو 14 سيارة مرسيدس و13 سيارة كوري و10 سيارات تويوتا و6 سيارات بيجو و3 سيار فولكس فاجن.

واوضح سامي ان المعاينة متاحة في جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي حتى تاريخ الجلسة، وعلى من يرغب في التقدم للمزاد عليه سداد مبلغ تأمين دخول الجلسة 10 ألاف جنيه يتم توريد المبلغ بخزينة الجمرك.

وأضاف سامي أن في حال رسو المزاد علي شخص يقوم بسداد 30% من قيمة السيارة أثناء الجلسة علي أن يتم دفع باقي الرسوم مع استلام السيارة خلال 15 يومًا.

وأشار إلي أن السيارة خالصة الرسوم الجمركية والضريبية، وبمجرد استلام السيارة التوجه إلى إدارة المرور للترخيص، علي أن تتولي مصلحة الجمارك المتابعة مع وزارة الداخلية.


اقرأ أيضًا:

الاسيكرز الأزرق.. أول رد فعل للتاكسي الأبيض

سيارات المشاهير- بطل أوقات فراغ يروي أصعب موقفين تعرض لهما أثناء القيادة (حلقة 1)

سعر تذكرة التاكسي النهري والمواعيد وعدد المحطات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان