إعلان

جنرال موتورز مصر تسعى لغزو السوق الكونغولي

06:21 م الأحد 07 فبراير 2016

وزير الصناعة والتجارة الكنغولي يتفقد مصنع جنرال مو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

قام السيد وزير الصناعة والتجارة الكونغولي بزيارة مصنع شركة جنرال موتورز مصر بمدينة السادس من أكتوبر حيث كان في استقباله لفيف من كبار مسئولي الشركة وعلى رأسهم المهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا.

وقد تضمن برنامج الزيارة عرضاً مفصلاً لتاريخ الشركة في السوق المصرية متضمناً حجم الاستثمارات التي تضخ في السوق المصري إلى جانب خطط الشركة التوسعية وهو ما يعكس إيمان الشركة بالسوق المصرية بل ويوضح أهمية قطاع السيارات للاقتصاد القومي ومساهمته في الناتج المحلي.

وقد تضمن العرض التأكيد على اهتمام الشركة بالاستثمار في القارة السمراء حيث تمتلك الشركة ثلاثة مصانع في كلاً من مصر وكينيا وجنوب أفريقيا يغذون القارة بأكملها.

كما تعتبر مصر ثاني أكبر وأهم سوق للسيارات فى القارة السمراء. وقد أكد المسئولون أن مجهودات الشركة تصب جميعها في التصنيع وتطوير الميكنة داخل المصنع وتعزيز التصنيع المحلي للمكونات.

وقد علق المهندس طارق عطا- العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا- قائلاً "نفخر بكوننا محطة تصنيعية هامة في السوق المصري بعد أن تخططت الشركة لسنوات عديدة مرحلة تجميع السيارات.

وقد وصلت قدرات الموردين الآن إلى قدر عالي من التطور لاستخدام الماكينات الآلية والروبوت لإنجاز المهام وهو ما أهلهم لتلبية معدلات الإنتاج المتزايدة بأعلى درجات الجودة والكفاءة.

وقد أعرب الوزير الكونغولي عن مدى اعجابه بالتكنولوجيات المتقدمة التي لمسها من خلال الجولة متمنياً زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين في القريب العاجل بل وأن يرى مصنعاً لجنرال موتورز على نفس القدر من التقدم على أراضي جمهورية الكونغو الديمقراطية.


اقرأ أيضًا:

اسعار السيارات المستعملة في السوق المصري

خريطة اسعار السيارات الجديدة موديلات 2016

لادا ''فيستا'' الجديدة بمحرك قوي من رينو-نيسان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان