أفضل 5 سيارات يمتلكها المرشح الأمريكي دونالد ترامب

05:16 م السبت 29 أكتوبر 2016

سيارات المرشح الأمريكي رونالد ترامب

كتب - محمد حسين:

دونالد ترامب، هو ملياردير أمريكي واحد من الأسماء الذي ذاع صيته في الأونة الأخيرة وأحد أقطاب القطاع العقاري، ونجم التليفزيون الواقعي، تنقصه اللباقه وهو المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية لسبب غير معلوم على حد قول موقع "تشات شيت".

اشار الموقع أن ترامب قدم مؤخرا بيان بالوضع المالي الخاص به أو المعروف بإقرار الذمة المالية إلى لجنة الإنتخابات الاتحادية واحتوى البيان على قائمة من 92 صفحة من اصول ترامب ووصلت ثروته إلى 4 مليار دولار.

وذكر الموقع أن ترامب لديه اسم على كل شيء، في كل انحاء البلاد وبجانب امتلاكه لناطحات سحاب وفنادق وملاعب الجولف وقصور ومروحيات، وطائرة خاصة تقدر بقيمة 100 مليون دولار لا يخفي ولعة بالسيارات الفارهة فهو بطبيعة الحال، لديه مجموعة من السيارات الليموزين و السوبر الرياضية.

وعلى الرغم من أن ترامب لا يقود سيارته بنفسه إلا أن لديه ذوق خاص في السيارات التي يرغب في امتلاكها لذلك نستعرض أفضل 5 سيارات يمتلكها في مرأبه.

مرسيدس بنز SLR - مكلارين

مرسيدس SLR أطلقت في عام 2003 وهي بمثابة عودة للمارد الألماني إلى سوق السيارات السوبر ومع تصميمها الجريئ تمتلك محرك من 5.4 لتر V8 يولد قوة 617 حصان وهي واحدة من أغلى السيارت ويصل سعرها إلى 455.000 دولار وتسلمها ترامب أم أحد ابراجه عام 2005.

رولز رويس سيلفر

يحب ترامب السيارات الفارهة، وهل يوجد سيارات أكثر فخامة من طراز رولزرويس
ومن الواضح أن طراز سيلفر موديل 1950 وهي واحدة من السيارات المقربة إلى ترامب كونها أول سيارة يمتلكها.

رولز رويس فانتوم

بعد ان وصلت ثروة ترامب إلى البلايين من الدولارات منذ اقتناءه للسيارة الرولز رويس الأولى، فمن غير المألوف أن نراه يجلس خلف عجلة القيادة داخل السيارة فانتوم الفارهة والتي اشتراها بـ 500.000 دولار، كل قطعة داخل هذه السيارة مصممة وفقا لمواصفات المالك مع العلم ميل ترامب إلى الذهب فقد يزيد سعرها عن الضعف.

1997 لامبورجيني ديابلو VT

ديابلو سيارة لامبورجيني الخارقة، تمتلك محرك 6.0 لتر V12 وتصل سرعتها القصوى إلى أكثر من 200 ميلا في الساعة ويمتلك ترامب النموذج المعدل  VT باللون الازرق بنظام الدفع الرباعي وتولد 530 حصان ووضعت الشركة المصنعة اسم ترامب على لوحة على باب السيارة.

2011 شيفرولية كمارو

بحلول عام 2011 كان شعبية ترامب تشهد انتعاشا وفي أحد المعارض طلب منه قيادة النسخة رقم 100 من انديانابوليس 500 والتي تعد واحد من طرازات شيفرولية كمارو القديمة والتي تم أنتاج 500 نسخة جديدة بمحرك 6.2 لتر V8 بقوة 426 حصانا.

إعلان