إعلان

رئيس فولكس فاجن يتعهد لعملاء الشركة بتقديم حلول سريعة لفضيحة العوادم

05:43 م الإثنين 11 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ديترويت - (د ب أ(:

تعهد هربرت ديس، رئيس مجموعة فولكس فاجن الألمانية للسيارات لعملاء الشركة في الولايات المتحدة بتقديم حلول سريعة لتداعيات فضيحة عوادم الشركة.

وقال ديس - على هامش معرض السيارات الأمريكي اليوم الاثنين في مدينة ديترويت: "نحن متفائلون بأننا سنحصل بسرعة على حلول".

ويأتي هذا التصريح على خلفية اللقاء المزمع بين ممثلين عن الشركة والوكالة الأمريكية لحماية البيئة "إي بي ايه" بعد غد الأربعاء.

ولم يتطرق ديس لتفاصيل فنية بشأن الإصلاحات التي تعتزم الشركة إدخالها على سيارات الديزل مثار الجدل.

وكرر ديس اعتذاره للعملاء الأمريكيين خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه على هامش المعرض وقال: "نعتزم إحياء حب العملاء الأمريكيين لعلامات فولكس فاجن من جديد".

وأكد رئيس مجموعة فولكس فاجن أن عام 2016 سيكون "أحد أهم الأعوام في تاريخ فولكس فاجن".

من جانبه قال ميشائيل هورن رئيس فرع الشركة في أمريكا إن عام 2016 سيكون عام تحد للشركة مضيفا: "لن نضطر عام 2016 لمجرد العثور على حلول وتنسيق هذه الحلول مع السلطات المعنية ولكننا سنضطر أيضا لتطبيق هذه الحلول".

في السياق نفسه، أكد رئيس شركة أودي الألمانية للسيارات أن فضيحة عوادم سيارات شركة فولكس فاجن المالكة لأودي يمكن أن تنطوي على جانب إيجابي يمكن الاستفادة منه.

ورأى روبرت شتادلر اليوم الاثنين على هامش المعرض الأمريكي للسيارات في مدينة ديترويت أن "الأحداث في مجملها يمكن أن تكون فرصة فريدة لتغيير الشركة نحو الأفضل".

ووعد شتادلر عملاء الشركة ببذل كل الجهود الممكنة للسيطرة على مشكلة العوادم.

وكانت فولكس فاجن، ثاني أكبر شركة سيارات العالم والأولى أوروبيا، قد تلاعبت في قيم عوادم سياراتها العاملة بالديزل وهو ما تسبب في أزمة حادة للشركة.

وتعهد رئيس الشركة الجديد ماتياس مولر ببداية جديدة للشركة تتجاوز فيها تداعيات هذه الأزمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان