إعلان

كاميرات الفيديو بديلاً للمرايا في سيارات كاديلاك 2016

05:31 م الثلاثاء 18 أغسطس 2015

مرايا الفيديو الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تعتزم شركة لاكسوري المتخصصة في صناعة السيارات والمالكة للعلامة التجارية كاديلاك إضافة مزايا جديدة متطورة في موديل كاديلاك CT6 2016 والتي من المفترض أن يزاح عنها الستار في خريف العام الحالي.

وعمل المطورون في الشركة على إبتكار أطر جديدة لراحة عملائها، وانتهى فريق العمل بإضافة خدمات الفيديو المتدفقة عالية الوضوح التي من شأنها تحسين الرؤية بنسبة 300%.

وتلك الخدمة ستزيل كل العقبات التي كانت تواجه السائق حينما يستخدم المرايا التقليدية، ما يعني أن مساند المقاعد الخلفية ورؤس الجالسين بالخلف لن تظهر بعد الآن في المشهد.

وتستند تلك التقنية على كاميرا فيديو خاصة تقلل نسبة السطوع الشمسي، كما توفر للسائق صورة واضحة ودقيقة لكل ما هو بالخلف خارج السيارة وكل ذلك في ظل الظروف المناخية المختلفة.

ويستطيع قائد المركبة أن يستبدل خدمات كاميرا الفيديو المتطورة بالمرايا الكهربائية التقليدية بكبسة زر واحدة.

وعن مواصفات الشاشة البديلة للمرايا فهي من فئة TFT المصنعة من الكريستال السائل بدقة وضوح 1280×240 بيكسل بالإضافة إلى كاميرا عالية الوضوح مصممة لتحسين رؤية الحارة المرورية في ظل الإضاءات الطبيعية أو الشحيحة.

يذكر أن الباحثون في فريق التطوير بكاديلاك قد نالوا 10 براءات اختراع عن تلك الخدمة الجديدة منها تسع لتشغيل ومعالجة لقطات الفيديو وواحدة لخدمات الفيديو المتدفقة.

فيديو قد يعجبك: