إعلان

"توتال" تزود فورد ودايهاتسو بزيوت محركات فائقة الأداء

03:46 م الأربعاء 25 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

احتفلت شركة توتال مصر بتوقيع اتفاقية شراكة حصرية لمدة خمس سنوات مع شركة أوتو جميل، الوكيل الوحيد في لـ دايهاتسو وفورد وهينو موتورز التي تعد واحدة من رواد صناعة النقل الثقيل والمتوسط.

DSC_3031-copy
بموجب هذا الاتفاق، ستقوم شركة توتال مصر - حصريًا - بتزويد شركة أوتو جميل بزيوت المحركات فائقة الأداء، ويشمل ذلك عائلة كوارتز، عائلة روبيا، والمبردات، وزيوت ناقلات الحركة وغيرها.

قال توماس ريبيرول، العضو المنتدب لشركة توتال مصر: "إنه من دواعي سرورنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع شركة أوتو جميل التي تلعب دورًا أساسيًا في صناعة السيارات وتفخر بتاريخ حافل بالإنجازات في مصر وكافة أنحاء المنطقة".

وأضاف توماس "نعلم جيدًا أن هذه الشراكة التي عقدت بين واحدة من أهم العلامات التجارية في قطاع السيارات وشركة توتال الرائدة في صناعة زيوت المحركات من شأنها أن تدفع بأداء المحركات لتصل إلى مستويات غير مسبوقة ونتطلع دائمًا لمنح عملائنا أفضل ما لدينا بما يفوق أية بدائل متاحة في الأسواق".

وصرح السيد طارق عبداللطيف، المدير الإقليمي لشركة أوتو جميل "نفتخر باستخدام منتجات شركة توتال العالمية التي تضمن أفضل أداء للمحركات. وإيماناً بتفوق علاماتنا التجارية، نهتم فقط بالتعاون مع شركاء يتمتعون بثقة كبيرة ونعلم أنهم سيحافظون على إرضاء عملائنا، ونحن واثقون من أن منتجات شركة توتال سوف تضمن تحقيق أداء منقطع النظير لجميع محركات المركبات الخاصة بعملائنا".

وطبقًا للاتفاقية، فجميع سيارات فورد في مصر الخاصة والتجارية ستستفيد من زيوت السيارات التي تنتجها شركة توتال لحماية المحركات من التآكل وتيسير حركة التروس ونقل الحركة.

وتم تصميم منتجات شركة توتال المبتكرة لتساعد على توفير الوقود وحماية البيئة ودعم أداء المحركات.

ستقوم شركة توتال مصر بتزويد شركة أوتو جميل بكافة أنواع الدعم الفني، والتدريب اللازم للتأكد من التزام جميع العاملين على مستوى الجمهورية بتطبيق المعايير العالمية مما يضمن منح العملاء تجربة غير مسبوقة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان