إعلان

بالصور.. "لصوص لكن ظرفاء" سرقوا سيارة ثم أحرقوها!

11:18 ص الأربعاء 21 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تعرض بطل سباقات التزلج السويدي جون أولسان إلى حالة سطو مسلح فقد على إثره سيارته (Audi RS6 DTM) التي تعد الأشهر عالميا ضمن طرازات أودي، ذلك أثناء تصويره أحد الإعلانات الدعائية في العاصمة الهولندية أمستردام.

وكان أولسون رفقة أحد المصورين عندما استوقفه شخصان مسلحان وقاما بسرقة السيارة وفرا من الموقع باتجاه نفق "زيبورجرتونيل" وهو الموقع الذي اختفت بعده السيارة عن الأنظار ولم تشاهد مرة أخرى إلا بعد اختراقها.

وبم أن تكنولوجيا التحكم في تلك السيارة لا يتيح لمن لا يتمتلك مفاتيحها أن يقوم بتشغيلها مرة أخرى فقد وجد هذان اللصان نفسيهما في ورطة، فهما قد سرقا السيارة في الوقت الذي كان محركها دائرا بالفعل ونسيا أن يسرقا المفاتيح من المالك وهذا يعني أنه بمجرد إطفائها ستصبح مجرد خردة بأيديهم.

بعد طائرة إيرباص.. تويوتا تعلن عن سيارة تعمل بـ"روث الأبقار"!

بالفيديو.. شرطة أبوظبي تبهر العالم خلال مطاردة أحد المجرمين

وعليه طرأت لديهما فكرة شيطانية منها ينتقما من صاحبها الذي لم يعطيهما المفاتيح التي نسياها ومنها يخفيان أي أثر قد يتيح للشرطة مجالاً لاقتفاء أثرهما، فقاما بحرقها عن بكرة أبيها ليجدها رجال الأمن بعد ذلك مجرد خردة.

وتعد تلك السيارة المعدلة هي الوحيدة في العالم ما يزيد من قيتمها الشرائية حال تم بيعها بشكل شرعي وهو ما دفع ربما اللصان لسرقتها ولكن الخطة لم تكتمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان