إعلان

لتفادي الإفلاس.. فيسكر للسيارات تغير إسمها إلى كارما أوتوموتيف

06:24 م الجمعة 02 أكتوبر 2015

فيسكر كارما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب ا):

أعلنت شركة صناعة السيارات الكهربائية "فيسكر أوتوموتيف" تغيير اسمها رسميا إلى "كارما أوتوموتيف"، حيث يأتي الاسم الجديد للشركة من اسم السيارة الأولى والوحيدة التي تنتجها الشركة وهو "فيسكر كارما" الصالون.

ونقل موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات عن جيمس تايلور مدير التسويق في الشركة قوله "مع وجود ملاك جدد وإدارة جديدة وموقع إنتاجي جديد، وكل ذلك في كاليفورنيا فإن الوقت قد حان لتغيير الاسم".

كانت الشركة قد حصلت على موقع مساحته 55670 قدم مربع في ولاية كاليفورنيا، في الوقت الذي تستعد فيه الشركة لإنتاج سيارات جديدة. وفي وقت سابق من الصيف الحالي أعلنت الشركة أنها تعتزم إعادة إطلاق السيارة الصالون كارما بحلول منتصف العام المقبل.

وتسعى الشركة المتخصصة في إنتاج السيارات الكهربائية إلى النأي بنفسها عن مؤسسها ورئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارتها السابق هنريك فيسكر في الوقت الذي تسعى فيه إلى الانطلاق ببداية جديدة. كان فيسكر قد ترك الشركة عام .2013

وقال تايلور إن الشركة باسمها الجديد اختارت أيضا شعارا جديدا وهو أمر طبيعي حيث أن "كارما تقوم على أساس مبدأ السبب والنتيجة، حيث أن أفعالك تحدد مستقبلك. هذا الإدراك بما نفعله ولماذا نفعله هو ما نؤمن به وهو أمر موثوق به".

كانت شركة فيسكر قد باعت أقل من 2500 سيارة قبل وقف الإنتاج من أجل الإصلاحات والتطوير. وكانت السيارة الأخيرة التي انتجتها فيسكر باسم فيسكر كارما في فنلندا قد عانت من تداعيات إفلاس شركة "أيه 123 سيستمز" الموردة للبطاريات.

يذكر أن شركة "كارما أوتوموتيف" مملوكة حاليا لمجموعة "وان شيانج جروب" الصينية لصناعة مكونات السيارات والتي تمتلك أيضا شركة "أيه 123 سيستمز" للبطاريات التي مازالت رهن الإفلاس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان