إعلان

مراكز الصيانة المستقلة تطالب بجزء من عملية إصلاح سيارات فولكس فاجن

03:02 م السبت 17 أكتوبر 2015

مجموعة فولكس فاجن الألمانية العملاقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هانوفر (ألمانيا) - (د ب أ)

أعربت مراكز صيانة وإصلاح السيارات المستقلة في ألمانيا عن رغبتها في المشاركة في عملية استدعاء ملايين السيارات التي انتجتها مجموعة فولكس فاجن الألمانية العملاقة من أجل إصلاح المشكلات الفنية في هذه السيارات والتي تتيح التلاعب في نتائج اختبارات العوادم.

وقال مانفريد كاوفهولد رئيس اتحاد مراكز الصيانة المستقلة في ألمانيا "من أجل إرضاء العميل فقط، يجب أن تسمح فولكس فاجن بذلك".

يذكر أن فولكس فاجن ستبدأ مع مطلع العام المقبل استدعاء حوالي 4ر2 مليون سيارة في ألمانيا من أجل إزالة برنامج كمبيوتر وتجهيزات كانت قد وضعتها الشركة بشكل متعمد في ملايين السيارات المزودة بالمحرك إي.أيه 189 الذي يعمل بالديزل (السولار) لتقليل معدلات العوادم التي تخرجها السيارة أثناء اختبارها مقارنة بالكميات الحقيقة التي تصدر أثناء السير على الطرق.

كان متحدث باسم فولكس فاجن قد صرح في وقت سابق بأن الشركة وهي أكبر منتج سيارات في أوروبا ستقوم في البداية بتقييم مراكز الصيانة لكي تختار المراكز المؤهلة للمشاركة في عملية إصلاح الخلل وهي العملية التي ستتم تحت رقابة وزارة النقل الألمانية والتي أصدرت قرارا ملزما باستدعاء سيارات فولكس فاجن المعيبة.

وتقول فولكس فاجن إن مراكز الصيانة المرتبط بعقود معها هي فقط المؤهلة حتى الآن للقيام بعمليات الإصلاح وفقا لمواصفات الشركة.

وإلى جانب رغبة مراكز الصيانة المستقلة في تجنب أي تمييز ضدها أثناء توزيع السيارات المطلوب إصلاحها على مراكز الإصلاح، فإنها ترغب أيضا في الحصول على بيانات العملاء والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق في حملاتها الإعلانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان