إعلان

سانغ يونغ تدشن سيارة مدمجة جديدة من فئة SUV

11:06 ص الأحد 30 نوفمبر 2014

شركة سانغ يونغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

تعتزم شركة سانغ يونغ توسيع باقة موديلاتها القياسية بتدشين سيارة مدمجة من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض (SUV).

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أنه بعد كشف النقاب عن عدة موديلات اختبارية في معارض السيارات العالمية فإنها قررت طرح السيارة Tivoli الجديدة بشكل قياسي.

وأضافت شركة سانغ يونغ أن السيارة الجديدة من فئة SUV تأتي بطول 20ر4 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات بها 60ر2 متر، وتعتمد على سواعد محرك بنزين ومحرك ديزل بسعة حجمية تبلغ 6ر1 لتر لكل منهما.

وقامت الشركة الكورية الجنوبية بتجهيز المحركين بنظام الدفع الأمامي أو نظام الدفع الرباعي، كما تشتمل باقة التجهيزات التقنية أيضاً على ناقل حركة يدوي سداسي السرعات إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات أيضاً.

وأعلنت شركة سانغ يونغ عن إطلاق السيارة Tivoli الجديدة في الأسواق الكورية خلال شهر كانون ثان/يناير القادم، على أن يتم طرحها في الأسواق العالمية الأخرى خلال النصف الثاني من العام القادم.

وفي البداية سيتم تجهيزها بمحرك بنزين بنظام الدفع الأمامي، على أن يتم طرح الموديلات المزودة بأنظمة الدفع الأخرى بعد ذلك بثلاثة شهور تقريباً.

وقد قامت شركة سانغ يونغ بكشف النقاب عن النموذج الاختباري XIV Adventure والسيارة XIV Air الاختبارية المزودة بسقف على غرار سقف تارغا، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في شهر تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وبينما يتشابه النموذج الاختباري XIV Adventure مع السيارة Tivoli الجديدة في كثير من تفاصيل التجهيزات، فإن مستقبل السيارة XIV Air الاختبارية لا يزال غير واضح؛ حيث لم تحسم شركة سانغ يونغ أمر هذه السيارة حتى الآن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: