• أول نسخه كوبيه من مرسيدس S-class تبهر زوار معرض دبى

    02:01 م الخميس 07 نوفمبر 2013

    فى كل عام يمضى يقدم معرض دبى الدولى للسيارات دلائل عده على الريادة لدولة الامارات فى مجال السيارات حيث تسعى كبرى الشركات كل عام وبشكل أفضل لاظهر أبرز ما لديها فى محاوله لاقناع وابهار المستهلك الاماراتى بما تمتلكه تلك الشركات سواء كانت كبيره أو صغيره.

    ولا خلاف على ان شركة مرسيدس بتاريخها العريق هى واحده من أكبر الشركات فى العالم وقد حرصت الشركة صاحبة النجمات الثلاث على ان يكون ثانى ظهور لسيارتها الجديده اس كلاس كوبيه بفعاليات معرض دبى الدولى للسيارات ايمانا منها باهمية السوق الاماراتى.

    السيارة التى تصفها مرسيدس بانها عبارة عن تحفه فنيه عل صعيد التصميم هى بحق خاطفة للانظار حيث يتميز تصميم السيارة بطابع رياضى عدائى بغطاء محرك طويل وجنوط قياس 21 انش . النسخة الكوبيه مبنية على قاعدة عجلات بطول 2.94 متر وهى أقل ارتفاعا وأعرض من النسخة السيدان.
    تتميز داخلية S-Class كوبيه بـ4 مقاعد على شكل 2+2, ورغم أنها شبيهة جداً بداخلية فئة السيدان, إلا أن مرسيدس أضافت لمسة رياضية لها, و وعدت الشركة أنها ستحصل على بجميع أنظمة وتقنيات S-Class سيدان.
    ومن المنتظر تقديم النسخة الانتاجية لمرسيدس S-Class كوبيه بمعرض ديترويت العام القادم كموديل 2015.  

    وعن القوة التى تمتلكها السيارة فانها مزودة بنفس محرك اس كلاس سيدان والمكون من 8 اسطوانات سعة 4.7 لتر بقوة 449 حصان . كما ستقدم أيضا محرك V12 لفئة S65 AMG كوبيه.
     

    وقد حرص الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم على مشاهدة السيارة التى انبهر بتصميمها الخارجى والتقط بعض الصور معها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان