إعلان

حصريا: أول فيديو لسيارة لايكن هايبر سبورت أول سيارة فائقة بانتاج عربى

07:39 م الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قدمنا لكم من قبل العديد من التقارير حول سيارة لايكن هايبر سبورت  والتى قدمتها شركة W Motors اللبنانيه اليوم نقدم لكم بالفيديو أول اختبار حقيقى للسيارة الذى أثبت حقا مدى كفاءتها وقدرتها على منافسة أقوى السيارات فى العالم.

الفيديو الذى ستشاهدونه تم تصويره فى دبى وبالتحديد على حلبة اوتو دروم حيث تقوم شركة W Motors اللبنانية التى أنتجت السيارة باعداد فيلم تلك التحفة التى هى فخر لكل العرب بان يصبح لدينا سيارة عربية قادرة على منافسة سيارات كبوجاتى فيرون ولامبورجينى أفينتادور ليس المنافسة فقط بل من الممكن أن تتفوق عليهم.

سيارة لايكن هايبر البالغ سعرهها 3.4 مليون دولار  ظهرت بنسختها الانتاجية لاول مرة منذ اسبوعين بفعاليات معرض دبى الدولى للسيارات واليوم تظهر فى فيديو لأول مرة حيث تصول وتجول على مضمار حلبة دبى اوتودروم لتثبت للعالم أجمع أننا قادرون على المنافسة والتفوق على أفضل وأقوى المنتجات العالمية.

سيارة لايكن هايبر تحمل بين طياتها أفضل ما يتمناه أى عاشق للسيارات فمن حيث الأداء فان تلك السيارة تمتلك محرك تيربو جبار مكون من ستة اسطوانات بسعة 3.7 لتر يولد قوه قدرها 770 حصان يجعلها تتسارع حتى 100 كم خلال 2.8 ثانيه وتصل سرعتها القصوى ل 395 كم فى الساعة.

أما من حيث الرفاهية فسيارة لايكن هايبر تم تزيين أنوارها الأمامية بقطع من معدن الألماس النفيس بالاضافه لتطعيمات ذهبية على المقاعد الجلديه للسيارة بالاضافة لشلشة عرض داخلية ثلاثية الأبعاد واستخدام مادة التيتانيوم فى بعض أجزاء السيارة.

شركة دابليو موتورز اللبنانية كانت قد اعلنت أنه سيتم انتاج السيارة بعدد محدود لن يتجاوز ال 7 نسخ لكنها اعلنت مؤخرا عن امكانية زيادة عدد النسخ التى سيتم انتاجها نظرا لتلقيها العديد من الطلبات من دول عدة منها روسيا والصين والولايات المتحدة.

واليكم الفيديو :-

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان