إعلان

القبض على جيريمى كلاركسون وريتشارد هاموند ومنعهم من القيادة فى فرنسا

02:58 م السبت 16 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قامت السلطات الفرنسية بايقاف مقدمى برنامج توب جير جيريمى كلاركسون وريتشارد هاموند وتم منعهم من القيادة فى فرنسا لمدة ثلاثة أشهر وذلك بعد أن تم ايقافهم  لتجاوزهم السرعات المقررة باحدى البلدان الفرنسية التى لا يجوز القيادة فيها بسرعة تزيد على ال90 كم  حيث كان يقود جيريمى سيارته الاستون مارتن فانكويش بسرعة 141 كم بينما كان يقود ريتشارد هاموند بسرعة 143 كم على متن سياره بورش 911 جى تى3.

لسؤ حظ ثنائى برنامج توب جير فان السلطات الفرنسيه استوقفتهم واستفدت كل ما لديهم من أموال ولكن فريق البرنامج كان فى الموعد وأنقذهم من ذلك الموقف.
جيريمى وريتشارد تم سحب الرخص الخاصه بهم وتم منعهم من القيادة فى فرنسا لمدة ثلاثة أشهر  لتضرب السلطات الفرنسيه مثلا يحتذى به فى تطبيق القانون ولو على مقدمى برنامج السيارات الأشهر فى العالم حيث أنه لا يوجد أحد فوق طائلة القانون .

فمتى نرى بلداننا العربية تطبق القوانين دون استثناءات ؟؟ وهل  تتوقع تطبيق القانون على الثنائى اذا ما حدث ذلك فى احدى البلدان العربية؟؟

جدير بالذكر أن السلطات الاماراتيه أصدرت مخالفة سرعة بحق المغنى جاستين بيبر فى اخر زياره له لدولة الامارات التى كانت منذ شهرين تقريبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان