إعلان

جيب تقدم الجيل الجديد من شيروكى 2014 بمعرض دبى

12:46 م الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قدمت شركة جيب الرائدة فى تصنيع سيارات الدفع الرباعى الجيل الجديد لسيارتها الأشهر على الاطلاق شيروكى 2014 لأول مرة بالشرق الاوسط فى معرض دبى الدولى للسيارات.

جيب تقول عن الجيل الجديد لشيروكى أنه الاقوى بين جميع فئاته على الاطلاق نظرا للشاصيه القوى والمتين الذى زودت به السيارة ونظرا للابداع الهندسى فى تصميم الشاصيه.
ويوحي تصميم مقدمة السيارة بالشراسة من خلال فتحات المروحة بشبكة المبرد والتي تنحني فوق مقدمة غطاء المحرك. وعلى صعيد الجوانب التقنية تزخر سيارة جيب شيروكي الجديدة بالعديد من الابتكارات المتطورة، مثل ناقل حركة أوتوماتيكي جديد مزود بتسعة سرعات، بالاضافة لخيارين من المحركات الاول رباعي الأسطوانات متطور بسعة حجمية تبلغ 4ر2 لتر وقوة 137 كيلووات/184 حصان. والثانى محرك جديد سداسي الأسطوانات V6 بسعة حجمية تبلغ 2ر3 لتر وبقوة 199 كيلووات/271 حصان.

وتؤكد شركة جيب على أن معدل استهلاك الوقود بسيارة الأراضي الوعرة الجديدة لا يتجاوز 6ر7 لتر/100 كلم.

 

وتضم باقة تجهيزات سيارة الأراضي الوعرة الجديدة، التي يبلغ طولها 63ر4 متر، العديد من العناصر المتطورة مثل شاشة لمسية في الكونسول الأوسط وشاشة خلف المقود بالإضافة إلى 10 وسادات هوائية. وهناك العديد من الأنظمة الفعالة لمساعدة السائق، مثل نظام المساعدة للحفاظ على المسار وتغيير حارة السير ونظام أوتوماتيكي للكبح الاضطراري.يتوفر ايضاً سقف بانوراما, او سقف قابل للطي. في اي من فئاتها. توجد اربعة فئات في شيروكي, هذه الفئات هي: Sport, و Latitude, و Limited, و Trailhawk المجهزة للطرقات الوعرة.

جيب شيروكى 2014 سيتم طرحها بصالات العرض اوائل العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: