إعلان

بالفيديو.. بي إم دبليو تختبر "الفئة الثالثة" الجديدة قبل طرحها بالأسواق

11:43 ص السبت 29 سبتمبر 2018
بالفيديو.. بي إم دبليو تختبر "الفئة الثالثة" الجديدة قبل طرحها بالأسواق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونخ - (د ب أ):

أجرت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية "بي.إم.دبليو" اختبارات للجيل الجديد من سيارة "الفئة الثالثة" قبل طرحه رسميا، والمنتظر أن يتم في معرض باريس الدولي للسيارات في وقت لاحق من العام الحالي.

وعرضت ملفات الفيديو التي تم بثها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" السيارة "الفئة الثالثة" الجديدة بدءا من هيكلها الكامل باللون الأبيض، إلى عملية تجميعها بالكامل على أحد خطوط الإنتاج، وكذلك اختبارات الجودة المتعددة التي تخضع لها أثناء عملية الإنتاج.

وأظهرت الصور أن التصميم الخارجي والشكل العام للسيارة الجديدة مازال مألوفا، لكن الشركة الألمانية غيرت بعض الخطوط التصميمية لتمييزها عن الجيل الحالي من السيارة.

وبحسب موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات، فإن المصابيح الأمامية في الجيل الجديد لم تعد على شكل " عين الملاك" الكاملة كما هو الحال في الجيل الحالي للسيارة. حيت تم تغيير تصميم المصابيح لتصبح على شكل أهلة وأنصاف دوائر أصغر فوقها.

وبالنسبة للمحرك في الجيل الجديد من "الفئة الثالثة"، فسيتم استخدام المحرك "كلار" المستخدم حاليا في الفئات الأقوى من سيارات "بي.إم.دبليو" مثل "الفئة الخامسة" و"الفئة السابعة" و"إكس3" و"إكس4" و"إكس5".

وفي حين سيكون المحرك التربو سعة لترين هو المحرك القياسي للسيارة الجديدة، فإنه سيتم طرح فئة تعمل بمحرك سعة 3 لترات.

كما تم تزويد الجيل الجديد بناقل حركة يعطي 8 سرعات يتم التنقل بينها آليا ويمكن الحصول على سيارة بناقل حركة يدوي يعطي 6 سرعات.

فيديو قد يعجبك: